الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مباركا فوز الوطني حرب: بطولة النكبة تحدي ورسالة للمتحدي

نشر بتاريخ: 11/05/2014 ( آخر تحديث: 11/05/2014 الساعة: 18:50 )
غزة_ معا : أعتبر حسام حرب عضو المجلس الاعلى للشباب و الرياضة و المتواجد حاليا في قبرص التركية بأن انطلاق بطولة النكبة بحلتها الثالثة هي تحدي قوي للاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على الرياضة الفلسطينية, ورسالة واضحة من الوسط الرياضي للعالم بأسرة بظلم وقهر المحتل , مباركا فوز المنتخب الوطني في افتتاح البطولة على شقيقة الاردني بهدف دون رد.

حرب وخلال كلمته اكد على تميز هذه البطولة والتي تأتي في وقت مصالحة بين الأخوة والتأكيد ع المضي في المصالحة وتوحيد الجسم الفلسطيني لمواجهة الكيان , والاستفادة من عالمية كرة القدم لفضح ممارسات الاحتلال الهمجية.

و اضاف حرب ان الشعب الفلسطيني تعرض لعديد الوليات, وقدم تضحيات جسام على مدار 66 عام, ولكن ايمانه بحقه وعزيمته على العودة تجابه هذه التحديات لتحرير ارضة وقدسة, فقيام هذه ابطولة يعتبر تحدي رياضي عالمي مفاده لن نتنازل عن الارض
وتمنى حرب ان تقام البطولة القادمة في القدس وتأخذ الصفة الرسمية باعتبارها بطولة رسمية من الإتحاد الآسيوي وأن تقام على كافة ملاعب الوطن في المحافظات الجنوبية والشمالية.

ووجه حرب الشكر لاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب على الجهد المميز و العطاء الذي لا ينضب في تطوير الرياضة الفلسطينية و نقل ظلم المحتل للاتحاد الدولي لكرة القدم .