الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في بطولة النكبة فوز المنتخب الباكستاني على السريلانكي 3/ صفر

نشر بتاريخ: 11/05/2014 ( آخر تحديث: 12/05/2014 الساعة: 16:34 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : لليوم الثاني على التوالي تتواصل مباريات بطولة النكبة التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، ففي استاد فيصل الحسيني التقى مساء اليوم المنتخبان الباكستاني والسيريلانكي واستطاع المنتخب الباكستاني الفوز في اللقاء بالنتيجة 3/ صفر .

وبهذا الفوز يحتل المنتخب الباكستاني المركز الاول برصيد 3 نقاط متقدما على المنتخب الفلسطيني بفارق الاهداف، فيما يحتل المنتخب الاردني المركز الثالث ، والسريلانكي المركز الرابع .

جاء شوط المباراة الاول فاترا ولم يشكل كل منهما خطورة على مرمى المنتخب الاخر لتنقلب الامور رأسا على عقب في الشوط الثاني ويسجل الباكستاني ثلاثة اهداف طيلة شوط المباراة .

بدأ الباكستاني التسجيل في الدقيقة الاولى 46 بعد ان امسك الحارس السريلانكي بالكرة واستغل المهاجم محمد احمد ملامسة الكرة الارض ليدفعها داخل المرمى مسجلا الهدف الاول .

في الدقيقة 88 استطاع اللاعب منصور خان من زيادة الغلة الباكستانية بهدف اخر بعد ان تلقى كرة عرضية ومباشرة وبباطن القدم ادخلها المرمى مسجلا الهدف الثاني .

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع استطاع اللاعب منصور خان ايضا من تسجيل الهدف الثالث بعد ان احتسب الحكم ركلة جزاء اثر عرقلة احد المهاجمين الباكستانيين في منطقة الجزاء واستطاع خان بسهولة من تسجيل الهدف الثالث .

ليطلق الحكم الدولي ابراهيم الغروف صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز المنتخب الباكستاني بثلاثة اهداف مقابل لا شيء .
|279330|
مباريات الاربعاء :
وفق ما اعلنت اللجنة الفنية فسيكون يومي الاثنين والثلاثاء راحة على ان تستأنف المباريات يوم الاربعاء كالتالي :

الاردن+ باكستان ملعب نابلس الساعة 5:00
فلسطين +سيرلانكا ملعب نابلس الساعة 8:00

|279331||279332|