السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصرع هناء عقل من عارة في حادث مروّع في وادي عارة

نشر بتاريخ: 12/05/2014 ( آخر تحديث: 12/05/2014 الساعة: 12:03 )
وادي عارة - معا - لقيت الشابة هناء عقل، صباح اليوم الاثنين، في اصطدام مركبتين بين جت وزيمر في وادي عارة. وأصيبت شابة أخرى في المركبة الثانية بجراح متوسطة نقلت على أثرها لتلقي العلاج الطبي في المشفى.

هذا، وقد هرعت إلى مكان الحادث قوات من "نجمة داؤود الحمراء" التي قامت بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ومن ثم نقلهم إلى المستشفى. وفي المقابل باشرت شرطة المرور في لواء الساحل التحقيق في ملابسات الحادث المروّع. وقال الناطق الرسمي بلسان الإسعاف أن "حادث طرق وقع بالقرب من باقة الغربية بين مركبتين كان بداخل إحداها شخصين، حيث حضر طاقم نجمة داوود الحمراء الى المكان وباشر بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين، إذ أصيبت سيدة بجراح بالغة الخطورة وتم تقديم الإسعافات الأولية لها الا أن محاولة إنعاشها باءت بالفشل وتم إقرار وفاتها، والشخص الثاني أصيب بجراح طفيفة".

من جانبها قالت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، أنه "وقع صباح اليوم حادث طرق مروع بين سيارتين، تصادم وجها لوجه على شارع رقم 574 بين مجال وزيمر، الأمر الذي أسفر عن مصرع شابة، إضافة الى إصابة آخر بجراح التي وصفت بالمتوسطة، حيث تمت إحالته للعلاج في المستشفى".