الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبل حازم قطنة موهبة مبدعة بكرة القدم طلبها فريق وفاق سطيف بالجزائر

نشر بتاريخ: 12/05/2014 ( آخر تحديث: 12/05/2014 الساعة: 16:36 )
رام الله - معا - بسام ابو عرة - " حجز مقعده منذ اليوم في المنتخب الوطني لكرة القدم" هكذا تحدث عنه المدربون والخبراء المختصون بكرة القدم عندما شاهدوه في التدريبات باكاديمية بلاتر بالبيرة ، فهو موهبة غير طبيعية رغم صغر سنه الا ان موهبته الكروية عالية جدا ومترسخة فيه وسيكون له مستقبل زاهر اذا تمت متابعته وصقل موهبته انه الشبل المبدع حازم حسن قطنة ابن العشر سنوات من قرية قبيا في محافظة رام الله والبيرة .

ولم يقف الحد عند مختصينا بكرة القدم بل تعدى ذلك للمهتمين من فريق وفاق سطيف الجزائري الذين طالبوا بضم الشبل الفلسطيني حازم الى كتيبة اشبال وفاق سطيف بعدما شاهدوه عبر cd في تدريباته ومهاراته وموهبته لذا طلبوه للالتحاق باشبال فريقهم بالجزائر لكن صغر سنه منعه من الاحتراف في هذا الفريق الشقيق.

والشبل حازم قطنة لاعب جمباز ايضا متميز وبطل مدارس رام الله في هذه اللبعة الشيقة ، كما ان مواهبه المميزة منوعة فهو ايضا متميز بسباق الضاحية وله مستقبل مهم اذا ما تم الانتباه له منذ اليوم ومتابعته من قبل الاتحادات التي يتميز بالعابها حتى يستطيع مواصلة مشواره الرياضي الكبير.
يذكر هنا ان الشبل حازم ابن الرياضي ومدرس التربية الرياضية ومدرب كرة القدم حسن قطنة من قبيا من القرى الغربية المحاذية للجدار.

وذكر والده حسن قطنة انه تم ارساله الى اكاديمية بلاتر بالبيرة حيث تم اكتشاف موهبته وابداعه والاعجاب بقدراته رغم صغر سنه الا انه لم يستطع الاستمرار بالاكاديمية لبعدها عن مسقط رأسه قبيا.