الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الأردن يقدم دعما ماليا للجمعية الخيرية لرعاية اليتيم

نشر بتاريخ: 13/05/2014 ( آخر تحديث: 13/05/2014 الساعة: 17:06 )
جنين - معا - قام وفد من إدارة بنك الأردن بتسليم مبلغ مالي كتبرع للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام والتي تعمل في نطاق محافظة جنين، ويأتي ذلك تحت بند المسؤولية الاجتماعية تجاه القضايا الانسانية، والخطة الاستراتيجية لبنك الأردن في فلسطين.

حيث تعمل هذه الجمعية على دعم ما يقارب 800 أسرة أيتام، وتكفل 300 يتيم بشكل مباشر، وذلك من خلال التبرعات التي تقدمها الشركات الكبرى في فلسطين، أو تجار مدينة جنين، أو من خلال التبرعات العينية التي تقدم لهم في المناسبات الدينية، كما تقوم بعض الشركات أو الأفراد بعمل أيام ترفيهية للأيتام، بالتنسيق مع الجمعية، وذلك لدمج الأيتام في المجتمع، وتأكيدا على وجود تكاتف مجتمعي في فلسطين. بالإضافة إلى أن الجمعية تقوم بتأمين رعاية صحية للأيتام، عبر بطاقات توزع عليهم مدتها سنتين، تشمل عدد من الأطباء والمختبرات والصيدليات والمستشفيات، وذلك لضمان حياة كريمة لليتيم.

فقد شكر السيد عبد الرحيم حنايشة/ رئيس الجمعية، هذه المبادرة من بنك الاردن، وطلب أن يستمر هذا العطاء للجمعية وذلك لدعم شريحة الأيتام دوما، تأكيدا على أننا أبناء شعب واحد، علينا التكاتف من أجل النهوض في مجتمعنا. كما تطمح الجمعية الآن إلى إنشاء مختبر حاسوب ليستفيد منه الأيتام، وبالأخص الأطفال في فترة العطلة الصيفية.

وتؤكد إدارة بنك الأردن هنا على أهمية مساعدة مثل هذه الجمعيات التي تعمل بشفافية، وبشكل مباشر مع الفئات المحتاجة، كي نساهم سويا في الرقي بمجتمعنا والتفوق على جميع الأصعدة.