الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس امناء لجنة صندوق التكافل الخيري يجتمع بطولكرم

نشر بتاريخ: 13/05/2014 ( آخر تحديث: 13/05/2014 الساعة: 22:54 )
طولكرم - معا - عقد مجلس امناء لجنة صندوق التكافل الخيري إجتماعه في مقر محافظة طولكرم برئاسة اللواء عبد الله كميل وذلك تحضيراً لإنطلاق الصندوق في حفل خيري في العشرين من هذا الشهر، حيث أكد كميل أن جميع الامور الرسمية والمناقشات والدراسات تم إنجازها وتحضيرها وخاصة قانون صندوق التكافل الخيري الذي سيعنى بمساعدة طلبة الجامعات المحتاجين في تأمين أقساطهم، بالاضافة لترميم بيوت العائلات الفقيرة لتأمين حياة كريمة لهم مثل باقي فئات المجتمع.

ودعا كميل رجال الاعمال والخيرين وكافة ابناء شعبنا للمساهمة في دعم الصندوق نظراً للرسالة الانسانية التي يحملها والتي من شانها المساهمة في دعم العائلات الفقيرة وتأمين دراسة أبنائهم، خاصة أن ذلك هدف نبيل حثت عليه كافة الشرائع السماوية.

وتقدم كميل بالشكر لكافة المؤسسات الرسمية والاهلية في محافظة طولكرم بالاضافة لرجال الاعمال ورؤساء البلديات الذين يساهمون بشكل أساسي من خلال عملية الشراكة مع المحافظة للوصول لهذا الهدف النبيل الذي يعود بالخير والصلاح على المجتمع الكرمي.

واهاب كميل برجال الاعمال والاخوة المغتربين من ابناء محافظة طولكرم للمساهمة في دعم صندوق التكافل الخيري خاصة أن هناك انظمة قانونية تحكم عمل الصندوق ومسجلة رسمياً من خلال توفر لجان الرقابة التي تتابع كل ما يرد له، بالاضافة للجان تعمل على فرز الحالات المستفيدة بدون تميز بين أحد، موضحاً إتباع مجموعة من المعايير الموضوعية.

يشار أنه يمكن التبرع للصندوق من خلال حساب رقم (504433) بنك القدس – فرع طولكرم، فيما سينطلق الصندوق رسميا في 20-5-2014 من خلال حفل خيري، وهناك امكانية لمساهمة جميع المواطنين بدعم فكرة الصندوق وعمله الخيري والانساني.