الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدهون يزور " الحاج مطلق " على رأس وفدٍ من وزارة الشباب والرياضة

نشر بتاريخ: 14/05/2014 ( آخر تحديث: 14/05/2014 الساعة: 19:34 )
غزة - معا -دائرة الإعلام بالوزارة: قام الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة , بزيارة لرئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية , ورئيس جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية السابق أحمد القدوة " الحاج مطلق" , على رأس وفد من الوزارة ضم جميع المدراء العامون , وذلك بمنزل القدوة بمدينة غزة .

وجاءت زيارة المدهون من اجل الاطمئنان على الحالة الصحية للقدوة , وتأكيداً على دوره الكبير في خدمة الرياضة الفلسطينية , من خلال عمله كرئيساً للجنة الأولومبية الفلسطينية والكشافة لسنواتٍ طويلة .

وقال المدهون أن هذه الزيارة تأتي وفاءً وتثميناً للدور المميز الذي قام به القدوة على مدار سنواتٍ طويلة , تقلد فيها العديد من المناصب الرياضية والكشفية , على رأسها اللجنة الأولومبية الفلسطينية .

وأشاد المدهون بالقدوة كشخصية رياضية وكشفية كبيرة , كان لها الريادة في تطوير الرياضة الفلسطينية , متمنياً أن تساهم تلك الزيارة في تعزيز العلاقة , وتعميق التواصل بين الوزارة والقيادات الرياضية والكشفية الفلسطينية .

بدوره عبر القدوة عن سعادته بالزيارة , وثمن حالة التطور الكبير التي وصلت له الرياضة الفلسطينية والكشافة , آملاً أن تستمر حالة التطور , لتصل بالرياضة الفلسطينية للعالمية .