الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشباب والرياضة تختتم بطولة الهدف للمكفوفين بالتعاون مع اتحاد اللعبة

نشر بتاريخ: 14/05/2014 ( آخر تحديث: 14/05/2014 الساعة: 19:36 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة :توّج فريق الهلال الأحمر الفلسطيني بلقب بطولة كرة الهدف للمكفوفين , والتي نظمها اتحاد اللعبة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة على صالة سعد صايل , بعد فوزه على الجامعة الإسلامية بنتيجة 8_7 , وذلك ضمن فعاليات يوم الرياضي الفلسطيني , والذي تنظمه الوزارة على مدار شهر ونصف , وذلك بمشاركة " 15 " اتحاداً رياضياً .

وحضر مجريات البطولة الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة, وكامل أبو الحسن رئيس اللجنة البارالمبية, وبهاء سرحان رئيس اتحاد كرة الهدف, والمدراء العامون بالوزارة .

وشارك في البطولة خمسة فرق هم: الهلال الأحمر, والجامعة الإسلامية, والمجمع الإسلامي, والجزيرة, والسلام, بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

وأشاد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة بالجهود التي تبذلها اللجنة البارالمبية , من خلال إقامتها للعديد من البطولات وذلك بالتعاون مع الوزارة والتي حرصت على تسهيل كافة الوسائل من أجل نجاح عمل اللجنة البارالمبية .

ودعا المدهون لتفعيل رياضة ذوي الإعاقة , من خلال إقامة البطولات والعمل على اكتشاف المواهب الرياضية وتطويرها من أجل تمثيل فلسطين في المحافل العربية والدولية .