الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الاخوه طوباس يستضيف مفيد عبد الله

نشر بتاريخ: 14/05/2014 ( آخر تحديث: 14/05/2014 الساعة: 20:22 )
طوباس – معا - بحضور أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للنادي ولاعبي فريق العاب القوى في النادي , استضاف نادي الاخوه الرياضي مفيد عبدالله المدير الفني لاتحاد العاب القوى الفلسطيني , وتأتي هذه الزيارة لدعم فريق العاب القوى في النادي وتكريمه على الانجازات التي حققها الفريق في مارثون بيت لحم الدولي ومارثون البيرة .

وفي بداية اللقاء رحب عنان دراغمه رئيس النادي بالحضور , وشكر السيد مفيد عبدالله على تلبيته للدعوة , وهذا يدل على ثقة الاتحاد الفلسطيني بألعاب القوى بالنادي وبأهمية نشر اللعبة في منطقة الشمال خصوصا لما فيها من إمكانيات بشرية تستطيع تحقيق الانجاز في المحافل المحلية.
|279760|
وبدوره شكر مفيد عبدالله إدارة النادي على حسن الضيافة وبارك للاعبين على انجازاتهم وبفترة قياسية , وقدم عدة أفكار للمساعدة في تطور الفريق بشكل عام , ووعد بتقديم كل ما يساعد في نهضة العاب القوى في النادي من برامج تدريبية ودورات للمدربين , وشكر ثائر أبو محسن مدرب الفريق لما قدمه للاعبين من جهد ووقت .

وفي نهاية الجلسة قام النادي وعلى شرف المدير الفني للاتحاد بتكريم اللاعبين ودار نقاش بين أعضاء الإدارة واللاعبين ومفيد عبدالله حول آليات تطوير أداء اللاعب لتحقيق الانجاز.
|279761|