الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء نزيه نعيرات يزور نادي "الابطال " ويكرم البطل محمود داود

نشر بتاريخ: 14/05/2014 ( آخر تحديث: 14/05/2014 الساعة: 20:21 )
رام الله - معا : - قام رئيس اتحاد كمال الاجسام واللياقة البدنية اللواء نزيه نعيرات برفقة رئيس لجنة الحكام في الاتحاد سيمون سلامة بزيارة خاصه لنادي " champs gym " ، وكان في استقبالهم مدير النادي البطل أنس الجيوسي .

وعبر اللواء نعيرات عن سعادته الكبيرة بنادي الأبطال كونه من الأندية المميزة ، و وتحدث عن بطولة فلسطين للناشئين التي اقيمت مؤخرا في مركز شباب الجلزون للياقة البدنية وكمال الاجسام وأكد انها أنجح بطولة للناشئين لوجود خامات جيدة أمثال البطل نديم ملوح ، والبطل ليث ، والبطل محمود داود .
واضاف أن الإستعدادات على قدم وساق لإستقبال بطولة العرب في فلسطين وأكد على اهمية هذه البطولة والتي ستجرى في اواخر تشرين الثاني المقبل على هامش فعاليات " أسبوع الشباب الفلسطيني " ، واضاف ان وفد عربي سيزور دولة فلسطين خلال أيام قليله للتحضير لهذه البطولة و يترأس الوفد الدكتور فهيم رئيس الإتحاد العربي لكمال الأجسام ، و نائب أول رئيس الإتحاد الدولي ، واللواء مصطفى نوري عضو قيادة الإتحاد العربي ، ومدير الإتحاد التنفيذي المهندس سامي بشير .

وقام اللواء نعيرات بتكريم اللاعب محمود داود والذي حاز على المركز الثاني في بطولة الناشئين على وزن " 75 " و قدم له جائزة تقديرية ، بدوره وجه البطل محمود داود شكره لناديه " champs gym " الذي إحتضنه ولكل من سانده وقام بدعمه ورفع معنوياته وشكر البطل أنس الجيوسي الذي أشرف عليه في هذه البطولة ، كما شكر اللواء نزيه نعيرات اتحاد كمال الأجسام على رعايتهم ودعمهم المتواصل لهذه اللعبة .

وأعرب البطل عن رضاه بالمركز الثاني حالياً كونها اول مشاركة له ، ولم يخف انهذا المركز لم يلب طموحه وأكد على أنه سيكون حاضر بقوه في العام القادم .

بينما تعهد البطل أنس الجيوسي بان يقوم النادي س بتجهيز ودعم أبطال في الاستحقاقات المقبلة كما شكر اللواء نعيرات واتحاد كمال الاجسام.