الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رامي ابو العيلة يطمح بتدريب احد الاندية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 14/05/2014 ( آخر تحديث: 14/05/2014 الساعة: 20:34 )
اريحا -معا - رضوان مرار : عبر المدير الفني لنادي هلال اريحا السابق رامي ملحم ابو العيلة "ابن بلدة عارة في المثلث الفلسطيني داخل مناطق 48 ",عن اعتزازه وفخره في تدريب نادي هلال اريحا في الماضي ,مؤكدا انه على جاهزية تامة للعمل مع الاندية الاخرى, وخاصة التي تلعب ضمن دوري المحترفين او الاحتراف الجزئي .

مشيراً انه تلقى العديد من العروض ولم يتم بعد على الاتفاق النهائي ,وفي حال حصل الاتفاق فسيكون سعيدا في خوض التجربة من جديد مع تلك الاندية,مضيفاً ان تجربته السابقة مع هلال اريحا كانت ناجحة واكسبته معرفة تامة عن احوال الكرة الفلسطينية في الضفة ,بعد تحقيق نجاحات على المستويين المهاري والفني مضيفاً ان الكرة الفلسطينية بدات تخطو خطوات واسعة نحو المجد الكروي ,وهناك فرق مغمورة خاضت لاول مرة تجربة الاحتراف الجزئي ونجحت في تخطي الادوار الاولى حتى وصلت الى دوري المحترفين ببسالة واقتدار خاصة فريق يطا ودورا ومن قبلهم فريق الخضر .

وكان من المفروض ان يلحق بهما شباب السموع ,الذي هو الاخر تجاوز كل الخطوط حتى وصل الى بوابة الاحتراف ,لولا الحظ عانده بالدوري المجزأ في اخر المشوار .

واكد ابو العيلة ان الاندية الفلسطينية تخطو خطوات واثقة نحو الاحتراف الكروي ,ونجح بعضها في تخطي الادوار التمهيدية لمنظومة الاحتراف ,وتجاوز جملة من المعضلات التي واجهتها بالبداية, لكن للاسف البعض الاخر من الاندية تاهت وغفلت عن الواقع الجديد التي دخلت فيه في عالم الكرة الفلسطينية , وعاشت في تيه التطور والاحتراف مما ادى بها الى تراجعها وانحسارها نحو الدرجات الدنيا .

وشدد ابو العيلة ان على الاندية ان تستعد للدوري مبكرا اذا ارادت اللحاق بركب التطور الرياضي , وعدم الانتظار حتى اخر لحظة , لافتا انه لن يستطيع أي مدير فني خلق حاله مبتكرة لانقاذ هذه الاندية من ورطتها ,في حال تاخرت عن الاستعداد البدني والنفسي للمسابقات والبطولات المحلية .