الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سامح سرحان يجدد ولاءه لشباب الخليل

نشر بتاريخ: 14/05/2014 ( آخر تحديث: 14/05/2014 الساعة: 21:18 )
الخليل-معا - ناصر المحتسب – رئيس شبكة العميد الاعلاميه – أمام رئيس نادي شباب الخليل معاوية القوا سمي وفي مكتبه وبحضور أمين سر النادي باسل القاضي والمدير الإداري لفريق كرة القدم نادي أبو حديد, جدد نجم كرة القدم في نادي شباب الخليل سامح سرحان ولائه وانتمائه لعميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل) للموسم الجديد, ويعتبر سرحان من لاعبي خط الوسط الذين يشار لهم بالبنان, ويمتاز بسرعة الانقضاض على الكره وتوزيعاته المتقنه, كما يتمتع بأخلاق رفيعه مهذبه, وتربطه علاقات جيده مع زملائه اللاعبين والمدربين على حد سواء.

وقال معاويه القوا سمه إن التجديد لسامح سرحان جاء لحاجة الفريق له ولعطائه داخل المستطيل الأخضر مع نجم الملاعب الفلسطينية عاطف أبو بلال, وهو من اللاعبين المحبوبين من جماهير العميد, وتمنى له القوا سمه النجاح في مسيرة النادي لإسعاد جماهيره الوفية العريضة.

أما باسل القاضي فقد أعرب عن سروره البالغ لهذا التجديد, معربا عن أمله بتحقيق نتائج طيبه مع زملائه اللاعبين الموسم القادم.

من جانبه صرح المدير الإداري للفريق أبو حديد أن اللاعب سامح سرحان يشكل نقله نوعيه مع باقي اللاعبين الناشئين في صفوف العميد, وتمنى له ولباقي اللاعبين التوفيق والنجاح في خدمة نادي شباب الخليل في المستقبل.