الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة مكافحة الانحراف السلوكي تجتمع في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 15/05/2014 ( آخر تحديث: 15/05/2014 الساعة: 11:49 )
سلفيت- معا - عقدت لجنة مكافحة الانحراف السلوكي في محافظة سلفيت اليوم اجتماعها، بحضور منسقة اللجنة لميس الريماوي مديرة دائرة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة وكافة الاعضاء من المؤسسات الرسمية والأهلية، بهدف وضع خطة عمل اولية مقترحة لمناقشتها واعتمادها للعمل بها خلال المرحلة القادمة.

وفي بداية اللقاء رحبت الريماوي بالحضور ونقلت لهم تحيات محافظ سلفيت عصام ابو بكر، ومدى اهتمامه بضرورة العمل على نجاح عمل اللجنة والأهداف التي وجدت من اجلها في الحد من الظواهر والسلوكيات المجتمعية السلبية، نظرا لتزايد الانعكاسات الناجمة عنها والتخوف من نتائجها على الاسر والمجتمع.

وجرى خلال الاجتماع وضع خطة عمل اولية للجنة ومناقشتها، حيث تقرر ان يقوم الاعضاء باعداد دراسات وجمع بيانات ومعلومات تتمحور حول معدلات الانحراف في محافظة سلفيت، على ان يتم جمع تلك البيانات في دراسة شاملة، ليتسنى وضع تصورات ومقترحات لمكافحتها والحد من انتشارها.

واكدت الريماوي ان محافظة سلفيت ومن خلال لجنة مكافحة الانحراف تسعى للحد من الانحرافات السلوكية الموجودة لدى بعض الافراد او الاسر في المجتمع، وحصر تفاقماتها قدر الامكان من خلال التعرف على الاسباب التي تقف خلفها ومعالجتها بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص مشددة على اهمية التوعية المجتمعية حول ثقافة السلم الاهلي للوصول الى مجتمع خالي من الجريمة والانحرافات.