الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عائلة الشهيد الزعنون تطلق حملة "اعفو وسامح" لدعم المصالحة المجتمعية

نشر بتاريخ: 15/05/2014 ( آخر تحديث: 15/05/2014 الساعة: 13:49 )
غزة- معا - اطلقت عائلة الشهيد الملازم في قوات الامن الوطني علاء عماد الزعنون حملة بعنوان "سامح واعفو..لاجل الوطن" لتحقيق المصالحة المجتمعية.

ودعت العائلة التي قتل نجلها خلال احداث الانقسام كافة عائلات الشهداء ضحايا الانقسام المشؤوم الى دعم ومساندة هذه الحملة وابداء التسامح من اجل مساعدة لجنة الحريات في تحقيق ما تم الاتفاق عليه في اعلان الشاطئ للمصالحة خاصة ما يتعلق بالمصالحة المجتمعية كخطوة كبيرة في اتجاه وحدة الشعب.

واوضحت عائلة الزعنون في بيان اعلان الحملة الذي وزع على مواقع التواصل الاجتماعي ان "ذوي الضحايا اذا تسامحوا وعفوا رغم ما عانوه من الم وجرح كبير يكونوا قد دعموا تحقيق المصالحة المجتمعية وبالتالي مساعدة لجنة الحريات في انجاز مهمتها الشائكة والتي تصب في دعم تحقيق المصالحة الوطنية التي ينشدها الجميع لاجل الوطن ووحدته".

ودعت العائلة كافة القيادات الفلسطينية لدعم هذه الحملة التي تشجع ذوي الضحايا من شهداء الانقسام لدعم اوسع حملة للتسامح الوطني نحو مصالحة وطنية، معتبرة ان التسامح والعفو من اهم قيم واخلاق شعبنا الفلسطيني العظيم الى جانب اهمية وضرورة مساهمة كل ابناء الوطن في بنائه ورفعة شأنه وصياغة مستقبل افضل لفلسطين.

وكان الشهيد الملازم علاء الزعنون استشهد في 12 يونيو 2007م في اطار احداث الانقسام وهو كان متزوجا واب لطفلين.