الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" الهلال " يشكر لاعبيه السابقين

نشر بتاريخ: 15/05/2014 ( آخر تحديث: 15/05/2014 الساعة: 18:06 )
غزة – معا - مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) : قدم نادي الهلال الرياضي, شكره الخاص للاعبيه السابقين الذي خاضوا مع الفريق منافسات دوري الدرجة الممتازة الموسم الماضي, قبل انتهاء عقودهم والعودة إلى أنديتهم الأم تحضيراً للموسم الرياضي الجديد.

وقال عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي : " نتقدم بالشكر لكافة اللاعبين الذين خاضوا مع الهلال منافسات بطولتي الدوري والكأس في الموسم المنصرم, قبل انتهاء عقودهم والعودة إلى أنديتهم الأم ".

وأثنى أبو رمضان على اللاعبين خيري مهدي المنتقل حديثاً إلى اتحاد الشجاعية, ومحمد أبو ظاهر العائد إلى المغازي, ومعتز الصفدي العائد إلى التفاح, إضافة إلى أحمد حميدة العائد إلى النصيرات, وحربي السويركي المنتهي عقده مؤخراً مع النادي.

وتابع : " لقد كانوا مثالاً رائعاً للاعبين المتميزين داخل الملعب وخارجه, نشعر بالرضا التام عن الفترة التي قضاها اللاعبون الخمسة في صفوف الهلال, ونتمنى لهم التوفيق في المستقبل ".

وختم أبو رمضان حديثه بالترحيب بمهاجم الهلال إبراهيم سلامة العائد إلى صفوفه قادماً من شباب جباليا بعد انتهاء فترة إعارته الأخيرة, مؤكداً أن سلامة سيشكل فارقاً في القوة الهجومية للنادي الموسم المقبل.