الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الفتحاوية تنعى شهيدي رام الله وتنظم مهرجان تأبين لعضوها نوارة

نشر بتاريخ: 15/05/2014 ( آخر تحديث: 15/05/2014 الساعة: 21:11 )
رام الله - معا - نعت منظمة الشبيبة الفتحاوية، الذراع الشبابي لحركة فتح، اليوم الخميس، شهيدي رام الله، اللذين استشهدا برصاص قوات الاحتلال في محيط معتقل عوفر غربي رام الله.

وقالت الشبيبة الفتحاوية أنها تزف إلى الشعب الفلسطيني الشهيدين محمد عودة أبو ظاهر (17 عاماً) من قرية أبو شخيدم، والشهيد نديم صيام نوارة (17 عاماً) من قرية المزرعة الغريبة، وهو أحد أعضاء الشبيبة الفتحاوية.

وأكد القيادي في الشبيبة الفتحاوية، معتز قرعوش، أن استشهاد أبو ظاهر ونوارة دليل على اللحمة الوطنية الفلسطينية، وعلى أن الشباب الفلسطيني كان ولا يزال وسيبقى في مقدمة الطليعة الثورية، الراغبة في تحرير أرضها من الاحتلال الإسرائيلي.

وشدد قرعوش على أن طلبة المدارس والكليات والجامعات كانوا وسيبقوا في مقدمة العمل الوطني الفلسطيني، مشيراً إلى أن الشبيبة ستقيم مهرجاناً تأبينياً للشهيد نديم نوارة أحد أبرز الناشطين في دائرة طلبة المدارس في الشبيبة الفتحاوية.

ودعا جماهير الشعب الفلسطيني لأوسع مشاركة في مسيرتي تشييع الشهيدين غدا الجمعة، مطالبة جميع القوى والفصائل الفلسطينية بتصعيد المقاومة ومواصلة الفعاليات الضاغطة على الاحتلال، في مختلف مواقع التواجد الفلسطيني.