الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الدرج يحتفل بتكريم لاعبيه المتوجين ببطولة الناشئين للملاكمة

نشر بتاريخ: 17/05/2014 ( آخر تحديث: 17/05/2014 الساعة: 13:18 )
غزة-معا - أحمد المشهراوي:احتفل نادي الدرج الرياضي بتكريم فريق النادي المتوج ببطولة الناشئين للملاكمة بحصوله على ست ميداليات ذهبية، وميداليتين فضيتين، وخمس جوائز تشجيعية، وذلك بمقره في شرق غزة، بحضور رئيس النادي سمعان سلمان عطا الله، وجمال الفار نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة ومدرب الفريق وائل أبو عفش وأعضاء مجلس الإدارة، ونخبة من الشخصيات الرسمية والرياضية.

واستهل الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها أمين سر النادي علاء الدريملي رحب خلالها بالحضور من الشخصيات التي جاءت لتعزيز هؤلاء النجوم الشابة والشد على أيديهم كونهم يمثلون رجالات اللعبة في المستقبل.

وفي كلمته قال عطا الله رئيس النادي إن نجاح بطولة الناشئين التي شارك فيها عدد كبير من أندية قطاع غزة يدلل على مدى الاهتمام بهذه اللعبة الفردية والشعبية، والرغبة في عودتها مجدداً، خاصة أن التصفيات الأخيرة التي استضافها نادي النصر أثبتت وجود كفاءات مميزة من الناشئين بحاجة للرعاية والاهتمام.

وأضاف أن لعبة الملاكمة تعتبر من أهم الألعاب في أوساط الشباب الفلسطيني التي إن وجدت العناية والتطوير

ستكون في مقدمة الألعاب وستحرز النتائج المتقدمة على كافة المستويات المحلية والخارجية كون الرياضي الفلسطيني يتميز بالقوة البدنية والإرادة نتيجة القهر والظروف التي يعايشها بسبب وجود الاحتلال الإسرائيلي.

وشدد على ضرورة الاهتمام بهذه العناصر التي تشق طريقها رغم الصعوبات وقلة الإمكانات وقادرة على العطاء والصعود لمنصات التتويج، مشيراً للمتابعة التي يقوم بها النادي المقام في منطقة شعبية ملئ بالشباب.

وفي كلمة الاتحاد قال نائب رئيس الاتحاد الفار إن الأخير يفخر بوجود مثل هذه العناصر الشابة التي تتوفر بها صفات اللاعب البطل إذا واصلت المتابعة والاهتمام، مشيراً لدور الاتحاد في نشر اللعبة وتطويرها بالتعاون مع الأندية ألتي تضم اللعبة. فيما قال المدرب أبو عفش إن هذا التتويج جاء بعد جهد كبير ومضني وتحضير مسبق للاعبين بالتعاون مع الاتحاد، مؤكداً استمرار التدريبات بالإمكانات المتاحة.

وقد جرى تقديم جوائز مالية للفائزين الستة الأوائل الحاصلين على ميداليات ذهبية، وهم: محمد عادل شلدان 44 ك فاز على ممثل النصر العربي، محمد رمزي قويدر 50 ك أمام التفاح، فادي رائد المشهراوي 52 ك أمام شباب غزة، محمد سليم عطا الله 54 ك أمام شباب غزة، أيمن جميل عطا الله 60 ك أمام النصر، صلاح خليل أبو عفش 65 ك أمام شباب غزة.

والفائزان بالفضية، أحمد عماد قويدر 65 ك، وفؤاد سهيل قويدر 73 ك، وكذلك المشاركين محمد سالم شلدان 30 ك، وخليل أحمد المشهراوي 40 ك، وضياء نبيل المشهراوي 65 ك، وأحمد شلدان 51 ك، وعبد الله عطا الله 49 ك، كما جرى تكريم المدرب أبو عفش، ونائب رئيس الاتحاد.

يشار أن البطولة قام بتحكيمها نخبة مميزة من كبار الحكام، وهم: عمر الكيالي، وعمران أبو شاويش، وفايز أبو دية، ,إشراف عام من نائب رئيس الاتحاد الفار.