السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نسور المكبر.. اصرار على الاحتراف رغم الصعوبات والتحديات

نشر بتاريخ: 18/05/2014 ( آخر تحديث: 18/05/2014 الساعة: 20:31 )
القدس- معا : تواصل ادارة نادي جبل المكبر حراكها المجتمعي في البلدة الاكبر في ضواحي القدس لتجاوز العقبات التي تواجه مسيرة النادي في الاونة الاخيرة من خلال عقد الاجتماعات واللقاءات المتتالية للوصول الى صيغة افضل في ادارة دفة النادي وتجنيبه العثرات .

وفي الاجتماع الذي عقد يوم الجمعة 17 الماضي في مقر النادي بحضور الغيورين على مصلحة النادي وفي مقدمتهم احمد سرور رئيس رابطة الاندية المقدسية ورئيس النادي محد خضر زحايكة "ابو فادي" ورؤساء سابقين للنادي كمال عبيدات واسماعيل سرور و العضو الفعال والمتميز في النادي هاني عبيدات وعدد من الكفاءات العلمية والاجتماعية والاقتصادية .. اعلن المجتمعون تمسكهم بقرار الاحتراف الذي كان النسور من اوائل الفرق التي حملت شعار تطبيقة في القدس وذلك رغم كل الصعوبات والاعباء التي اصبحت تواجه النادي العريق نتيجة لهذا القرار التاريخي .

وشهدت الجلسة نقاشا ساخنا اداره احمد سرور بحنكة وتميزت باقتراحات بناءة وعملية من جمع من الحاضرين الذين ابدوا غيرة على النادي وفريق النسور صاحب البطولتين الشهيرتين في السنوات الاخيرة .

وقدم بعض المشاركين محمد سليمان السلحوت والدكتور عبد السلام خلايلة وعماد صبيح شقيرات واسامة القنبر وعادل عويسات وهاشم ابو ادهيم والمهندس ياسر عبد ربه والمهندس امين سرور وسليمان مطر ومفيد عبيدات اقتراحات تمحورت حول آلية توفير الدعم الذاتي للنادي والاعتماد على النفس دون انتظار الجهات الاخرى الخارجية وتقرر تشكيل لجنة مهمتها ايجاد آلية عملية وتوفير شبكة امان لادارة جديدة للنادي قد تنتخب في القريب العاجل حتى تواصل المسيرة بهمة واقتدار.

واشاد المجتمعون بادارة النادي الحالية التي تحملت الكثير في سبيل الحفاظ على مكانة النسور في المنطقة الدافئة في دوري فلسطين العام رغم كل العراقيل والعقبات .