السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرياضةوسيلة للتعبير(لا للعنف ضد المرأة )بمشاركة ابناء القدس والعيسوية

نشر بتاريخ: 18/05/2014 ( آخر تحديث: 18/05/2014 الساعة: 19:15 )
القدس - معا - احمد شرف : نظم الشريكان مؤسسة المرتقى للسيدات ونادي شابات العاصمة فعالية الرياضة وسيلة للتعبير (لا للعنف ضد المرأة)والتي تهدف لنبذ العنف بشتى اشكاله وأنواعه ضد المرأة وتأكيد احقيتها وحريتها في ممارسة الرياضة وعدم اقتصارها على الذكور في جميع ألعابها .

وأقيمت الفعالية على ملاعب جمعية الشبان المسيحية في القدس من خلال إقامة مباراة بكرة القدم بين شابات العاصمة والعيسوية والتي انتهت بفوز شابات العاصمة بهدفين لهدف.

كما اقيمت مباراة بكرة السلة بين فريق شابات العاصمة الذي لا يتعدى عمره الايام ونادي ابناء القدس الذي يلعب بالدوري الفلسطيني لكرة السلة وانتهت المباراة بفوز الابناء 33/16 ،وتزينت لاعبات فرق شابات العاصمة بقميص الفعالية والتي تم اهدأها ايضا لجميع المشاركات والحضور .

وفي نهاية الفعالية تحدث القائمين على الفعالية شاكرين الاندية المشاركة وإدارة جمعية الشبان المسيحية التي وفرت الملاعب للفعالية وتحدث العديد من الحضور وإداريي الاندية شاكرين مؤسسة المرتقى للسيدات وشابات العاصمة على الفعاليات التي نالت استحسانهم واستحسان جميع المشاركات ومن ثم تم تكريم كل اللاعبات المشاركات في الفعالية وأنديتهم من قبل القائمين على الفعالية وبعض اداريي الاندية والضيوف.