الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات الفلسطينية وجمعية الشبان توقعا اتفاقية شراكة

نشر بتاريخ: 18/05/2014 ( آخر تحديث: 18/05/2014 الساعة: 20:28 )
الخليل - معا : وقعت مجموعة الاتصالات الفلسطينية وجمعية الشبان المسلمين اتفاقية شراكة ودعم للمشروع العلمي الرياضي التابع للجمعية ، بحضور وفد رفيع من مجموعة الاتصالات ممثلة ب عماد اللحام مدير العلاقات العامة في المجموعة وممثلي شركات المجموعة (بالتل،حضارة،جوال،ريتش) و شادي سدر رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية وكبار موظفي الجمعية ومجالس أولياء الأمور في المدارس التابعة لها، حيث يهتم المشروع بتطوير البيئة المدرسية لجعلها أكثر موائمة لنشأة الطلاب وخاصة الأيتام.

قدم رئيس الجمعية شادي سدر شكره وتقديره لمجموعة الاتصالات الفلسطينية والتي تسهم بفعالية في دعم المشاريع الخيرية والتعليمية والوطنية في سبيل تعزيز التنمية للمجتمع المحلي .

وتحدث سدر عن اهداف المشروع الذي سيكون الاول من نوعه في فلسطين حيث يشمل ملعب كرة قدم معشب ومجمع علمي ومسبح رياضي على مساحة تقدر عشرة دونمات ونصف ، مبينا انه سيستفيد منه ايتام الجمعية وابناء الاسر المحتاجة وطلاب مدارس ورياض اطفال الجمعية .

من جهته اعرب اللحام مدير العلاقات العامة لمجموعة الاتصالات عن اعجابه بالمشروع وجديّة الجمعية واصرارها على تنفيذه باسرع وقت ،وقال ان جمعية الشبان المسلمين تعتبر من اكبر المؤسسات الخيرية والرياضية في الوطن وان تعدد انشطتها ومجالات عملها وضخامة اعداد المستفيدين فيها تبعث على الرضا لدى المجموعة وتؤكد حسن اختيارها لهذه المؤسسة واستحقاقها للدعم .

واشار اللحام أننا سنشارك كمؤسسة اقتصادية رائدة قدر المستطاع في دعم المشاريع البناءة والتنموية في كافة المدن الفلسطينية ،واعتبر أن دعم المشروع يأتي ضمن سلسلة اتفاقيات في محافظة الخليل لدعم العديد من المشاريع الحيوية والتنموية في محافظة الخليل .
عقب الانتهاء من توقيع الاتفاقية تفقد الحضور سير العمل بالمشروع واطلعوا على مرحلة (تجهيز البنية التحتية للمشروع)