الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة: طائرة العميد تقلع بنجاح في أولى رحلاتها بدوري الثانية

نشر بتاريخ: 19/05/2014 ( آخر تحديث: 19/05/2014 الساعة: 20:31 )
غزة - معا - شبكة العميد : بدأ فريق العميد لكرة الطائرة مشواره في دوري الدرجة الثانية بفوز مستحق على فريق الدرج الرياضي بثلاثة أشواط مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت على صالة سعد صايل.

الكابتن أحمد الإفرنجي مسؤول لعبة كرة الطائرة في العميد قال عقب المباراة : إن هذا الفوز ماكان ليأتي لولا دعم مجلس الإدارة وعلى رأسه الأخ موسى الوزير رئيس النادي ، وكذلك إلتفاف جميع الأعضاء حول الفريق، كما شكر الإفرنجي اللاعبين والجهاز التدريبي على الجهد الذي بذلوه خلال الفترة الماضية، متمنياً فوز الفريق في جميع لقاءاته المقبلة.

وأضاف : أن فريق العميد سيعود في أقصر وقت ممكن إلى مصاف الدرجة الممتازة ومن ثم إلى منصات التتويج.

يذكر أن فريق العميد لكرة الطائرة كان من أقوى الفرق في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس خلال السبعينات والثمانينات، لكن وبعد الإنتفاضة الأولى أوقفت إدارة العميد في حينه " أي قبل نحو عشرين عاماً " اللعبة لطروف خاصة، إلى أن أعادت الإدارة الحالية إحياء اللعبة من جديد ومنحت قبل نحو شهرين الثقة للكابتن أحمد الإفرنجي للعمل على بناء فريق جديد يكون بمقدوره إعادة أمجاد العميد في هذه اللعبة.

هذا ويشارك في دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة "دوري العودة" تسعة فرق ستتنافس ضمن دوري من مرحلة واحدة، ويعتبر هذا الدوري أخر بطولات الإتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة بعد إتمام دوري الدرجتين الأولى والممتازة.