السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جدول مباريات الاسبوع كما جاء في اجتماع لجنة المسابقات العامة لاتحاد كرة القدم

نشر بتاريخ: 10/07/2007 ( آخر تحديث: 10/07/2007 الساعة: 19:08 )
بيت لحم - معا - بحضور عزام إسماعيل، محمد النادي, خالد عرباس، محمود خليفة, فتحي براهمة, منير الغول، حسني يونس عقدت لجنة المسابقات العامة التابعة لاتحاد كرة القدم الفلسطيني في المحافظات الشمالية اجتماعا لها في مقر لجنة المسابقات واتخذت القرارات والتوصيات التالية
جدول الأعمال:
1. بطولة المرحوم فيصل الحسيني.
2. الكتب الواردة.
3. تقارير مباريات بطولة الكأس.
4. الاعتراضات.
5. جدولة مباريات الكأس.
6. لائحة البطولات المحلية.

أولاً: بطولة المرحوم فيصل الحسيني

1. مباراة الموظفين × نادي العيسوية:
بعد الإطلاع على تقرير حكام المباراة ودراسة ما جاء فيه تقرر ما يلي:
أ‌- إيقاف كل من اللاعبين: نادي حجازي، عيسى الخرس، إبراهيم الزعانين لمدة سنة اعتبارا من تاريخ 9/7/2007 ولغاية 9/7/2008 وتغريم كل لاعب مبلغ 100 دينار أردني وذلك لقيامهم بالاعتداء على حكم المباراة.
ب‌- فرض غرامة مالية مقدارها 100 دينار أردني على نادي الموظفين وذلك لقيام أفراد من جمهوره بالاعتداء والشتم على حكم المباراة.
2. مباراة هلال القدس × نادي العيسوية:
بعد الإطلاع على تقرير حكام المباراة تقرر فرض غرامة مالية مقدارها 200 دينار أردني على نادي العيسوية بسبب تصرفات جماهيره بعد انتهاء مباراته مع هلال القدس.
3. مباراة هلال القدس × نادي سلوان:
بناءً على تقرير حكام المباراة تقرر إيقاف اللاعب محمد بدران من نادي سلوان لمدة 3 أشهر اعتبارا من تاريخ 14/6/2007 وتغريمه مبلغ 50 دينار أردني ، وتلفت اللجنة نظر إدارة نادي سلوان بضرورة ضبط لاعبي الفريق خلال المباريات.

ثانياً :الكتب الوردة:

1. الموافقة على سفر نادي إسلامي بيت لحم بعد إجراء مباراتهم في بطولة الكأس مع نادي جنين.
2. بخصوص كتاب نادي الظاهرية المتضمن طلب صرف بدل مواصلات عن مباراتهم أمام ثقافي طولكرم تقرر إحالة الطلب لمجلس إدارة الإتحاد لدراسته.

ثالثاً : تقارير مباريات بطولة الكأس( بطولة المرحوم عزمي نصار).


1. مباراة اتحاد قصرة × نادي حطين: بعد دراسة تقرير حكام ومراقب المباراة تقرر فرض غرامة على نادي قصرة مقدارها 50 دينار أردني وتوجيه لفت نظر لنادي قصرة بضرورة ضبط تصرفات لاعبيهم في المباريات القادمة.
2. مباراة ثقافي طولكرم × نادي خاراس: بعد دراسة تقرير حكم المباراة وتقرير مراقب المباراة قررت اللجنة ما يلي:
أ‌- لفت نظر إدارة ومدرب ثقافي طولكرم بضرورة الالتزام بأنظمة الإتحاد.
ب‌- منع كل من إياد الجلاد وجعرون جعرون من الدخول إلى أرض الملعب مع فريق ثقافي طولكرم لثلاث مباريات رسمية قادمة.
3. مباراة بيت أمر × شباب أبو ديس: بعد دراسة تقرير الحكم وتقرير مراقب المباراة تقرر تغريم كل من الفريقين مبلغ 50 دينار أردني ولفت نظر الناديين لضرورة ضبط جماهيرهم ولاعبيهم أثناء المباريات الرسمية.
4. مباراة شباب يطا × هلال القدس: أطلعت اللجنة على الكتاب الوارد من نادي شباب يطا وبعد دراسة أحداث المباراة من جميع جوانبها قررت اللجنة ما يلي:
أ‌- إعادة المباراة على استاد بلدية أريحا كاملةً.
ب‌- التوصية للجنة الحكام المركزية باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق الحكم الرابع في هذه المباراة.
ت‌- منع الإداري إياد أبو قبيطة من مرافقة نادي شباب يطا داخل الملعب خلال 3 مباريات رسمية قادمة مع تغريمه مبلغ 50 دينار لإساءته السلوك تجاه الحكام.
5. مباراة مركز الأمعري × إتحاد بيت لقيا: بعد دراسة تقرير حكم المباراة وتقرير مراقب المباراة تقرر ما يلي:
أ‌- إيقاف اللاعب جواد عاصي من بيت لقيا لمدة شهر اعتبارا من تاريخ 9/7/2007 .
ب‌- رفع توصية للجنة الحكام المركزية بخصوص الحكمان جواد عاصي ورمزي عاصي لأخذ الإجراءات اللازمة بحقهم.
6. مباراة مركز عسكر × نادي بلدنا : تقرر تغريم نادي بلدنا مبلغ مئة دينار أردني بسبب سوء التصرف من قبل إداريي ولاعبي نادي بلدنا التي أعقبت نهاية المباراة.
7. مباراة أهلي قلقيلية × صور باهر : بعد دراسة تقرير حكم المباراة ومراقب المباراة تقرر ما يلي:
أ‌- إيقاف اللاعب هاني جاد الله من ملاك نادي صور باهر 3 مباريات رسمية اعتباراً من تاريخ 30/6/2007 وتغريمه مبلغ خمسون ديناراً أردنياً.
ب‌- منع إداريي نادي صور باهر التالية أسمائهم وائل جاد الله وجبر عميرة ومحمد عميرة من دخول أرض الملعب لثلاث مباريات رسمية قادمة وفرض غرامة مالية على كل واحد منهم قيمتها خمسون ديناراً أردنياً.
ت‌- منع إداري نادي أهلي قلقيلية ماهر نزال من مرافقة فريقه لأرض الملعب لمدة شهر اعتبارا من 30/6/2007 وتغريمه مبلغ خمسون دينار أردني.

رابعاً الاعتراضات:

1. تقرر رد كتاب اعتراض نادي جبل المكبر على مباراتهم مع نادي الرماضين والمتعلق بقانونية اللاعبين الذين شاركوا مع فريق الرماضين في هذه المباراة حيث تبين أنهم مسجلين في كشوفات نادي الرماضين المعتمدة في الإتحاد.
2. درست لجنة المسابقات كتاب الاعتراض المقدم من نادي أهلي قلقيلية حول طاقم تحكيم المباراة وإنارة الملعب وقررت بالاستناد لتقرير حكام المباراة ومراقب المباراة رد الاعتراض وتثبيت النتيجة لمصلحة نادي صور باهر كما انتهت عليه المباراة 6/5 بالركلات الترجيحية.

خامساً جدولة مباريات الكأس لهذا الأسبوع:

يوم الجمعة الموافق 13/7/2007

1. نادي جنين × إسلامي بيت لحم : على ملعب قلقيلية الساعة الخامسة.
2. مركز بلاطة × وادي النيص : على ملعب البيرة الساعة الخامسة.
3. الظاهرية × ثقافي طولكرم : على ملعب استاد أريحا الساعة الخامسة.
4. هلال القدس × يطا : على استاد أريحا الساعة السابعة.
5. مركز طولكرم × هلال أريحا : على استاد الخضر الساعة السابعة.

يوم السبت الموافق 14/7/2007:

1. شباب الخليل × طوباس : على استاد أريحا الساعة الخامسة.
2. الرماضين × أبناء القدس : على استاد الخضر الساعة الخامسة.
3. الخضر × مركز الأمعري : على استاد أريحا الساعة السابعة.

سادساً لائحة البطولات المحلية:

يحق لكل نادي تنظيم بطولة خلال العام الواحد ، بطولة للفرق المصنفة وأخرى للفرق المساندة ، بحيث تكون مدة إحدى البطولتين يوما واحدا والثانية مدتها لا تزيد عن 10 أيام .
وذلك ضمن الشروط التالية:-
1. يشارك فيها لاعبوا الأندية وحسب بطاقات الاتحاد كل مع ناديه .
2. تطبق أنظمة ولوائح الاتحاد على الدورة .
3. تشكل اللجنة الفنية من 5 إلى 7 أعضاء يرشح منهم النادي فقط اثنين ويعين الاتحاد من خلال لجنة المسابقات باقي أعضاء اللجنة الفنية .
4. يجب اخذ موافقة الاتحاد على تنظيم البطولة قبل ثلاثين يوما من موعدها وتزويد الاتحاد بأسماء الفرق المشاركة قبل 15 يوما من موعد البطولة ويحق للاتحاد منع أي فريق من المشاركة إذا كانت قد صدرت بحقه قرارات من الاتحاد وتجيز ذلك.
5. على النادي المنظم والفرق المشاركة أن تكون مسددة لكافة التزاماتها المادية للاتحاد.
6. اللاعبون الذين صدرت بحقهم قرارات من الاتحاد بتوقفهم عن اللعب وكانت سارية وقت إجراء المباراة لا يسمح لهم بالمشاركة في الدورة إلا عند انتهاء مدة توقفهم .
7. إن لا تتعارض مباريات البطولة مع نشاطات الاتحاد ، في حالة وجود تعارض يكون مفهوما ومتفقا عليه مسبقا إن الأولوية للاتحاد .
8. يقوم بتحكيم مباريات الدورة أو البطولة حكام معتمدون من الاتحاد الفلسطيني ويقوم المنظم بدفع بدل مكافآت التحكيم مسبقا قبل بدأ الدورة .