الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ذكور عبد الرحيم الثانوية تكرم رئيس بلدية طولكرم

نشر بتاريخ: 20/05/2014 ( آخر تحديث: 20/05/2014 الساعة: 15:29 )
طولكرم - معا - كرمت مدرسة ذكور عبد الرحيم الحاج محمد الثانوية في ذنابة اليوم الثلاثاء، إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم وأعضاء المجلس البلدي ومدير ومهندسي لجنة ضريبة التربية والتعليم، تقديرا لجهودهم في تطوير المسيرة التعليمية ودعمهم المستمر للمدرسة في كافة المجالات وتحديدا ما تم مؤخرا من أعمال صيانة لشبابيك المدرسة.

وقد قام محمد الحيحي مدير المدرسة ومجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية تقديم دروعا تقديرية الى كل من رئيس البلدية ومدير لجنة ضريبة التربية والتعليم ومهندسة اللجنه. وذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي والموظفين ذوي العلاقة.

وشكر رئيس البلدية مدير المدرسة والهيئة التدريسية على اللفتة الكريمة، مشيرا إلى أن دعم البلدية للمدارس يأتي للتخفيف على الطلاب والمعلمين وتوفير بيئة مناسبة لهم معتبرا أن المدارس أهم عنصر من عناصر التنمية المستدامة.

من جهته، شكر مدير المدرسة بلدية طولكرم ممثلة برئيسها إياد الجلاد وأعضاء المجلس البلدي على جهودهم لدعم مدارس المحافظة وتأهيل وتطوير بنيتها التحتية وخاصة الضواحي، الأمر الذي من شأنه أن ينعكس على سير العملية التربوية وخدمة الطلبة والمعلمين .

جدير بالذكر أن لجنة ضريبة التربية والتعليم في بلدية طولكرم قد قامت بأعمال تركيب شبابيك ألمنيوم للطابقين في مدرسة ذكور عبد الرحيم الحاج محمد الثانوية والغرف الصفية والممرات والغرف الخدماتية بالإضافة إلى دهان المدرسة وتركيب حراسة لأسوارها.