الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنوب الخليل تكرم مبادري مشروع تعزيز التعلم الألكتروني

نشر بتاريخ: 20/05/2014 ( آخر تحديث: 20/05/2014 الساعة: 17:10 )
الخليل - معا - نظمت مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل في مركز شهداء حفل حفل تكريم الطلبة المشاركين في دورة تطبيقات الجوال والمعلمين المشاركين في مسابقة التعلم الالكتروني والمعلمين الفائزين على مستوى الوطن في مشروع تعزيز التعلم الالكتروني.

وبداية عرف منسق مشروع التعليم الالكتروني أ. هاني الحمامدة بالمشروع والهدف من التكريم وبين أن هذا الحفل الذي أشرفت عليه مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل وبدعم من مشروع تعزيز التعلم الالكتروني في وزارة التربية والتعليم العالي ومنسقه في الوزارة الدكتور رشيد الجيوس يتم فيه تكريم27 طالب و6 معلمين ممن تلقوا التدريب على تطبيقات الجوال و15 معلمة ومعلم تقدموا إلى مسابقة التعليم الالكتروني و15 معلم ومعلمة ممن تأهلوا على مستوى الوطن في مشروع تعزيز التعلم الالكتروني.

وفي السياق ذاته أشار مدير التربية والتعليم فوزي أبو هليل أن هذا التكريم يأتي من أجل الإسهام في الرقي بالمديرية وأطلق اسم " عام المبادرات المبدعة " على هذا العام الدراسي وشجع على توظيف هذه المبادرات في المنهاج الفلسطيني الجديد وقال بان الباب مفتوح على مصراعيه أمام المجتمع المحلي للمساهمة في تعزيز التعليم الالكتروني.

تم بعد ذلك عرض مبادرة من قبل إحدى المعلمات في تخصص الرياضيات ثم عرض احد الطلبة مشروع تم تصميمه على تطبيقات الجوال. بعد ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية للطلبة وكذلك الجوائز التقديرية على المعلمين المبادرين.