الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء عطا الله: امن الوطن والمواطن هو جواز السفر للعبور للدولة

نشر بتاريخ: 20/05/2014 ( آخر تحديث: 20/05/2014 الساعة: 21:05 )
رام الله - معا - أكد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية خلال لقاء مع امناء سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في شمال الضفة ان امن الوطن والمواطن هو جواز سفرنا نحو الدولة الفلسطينية الحرة .

واكد اللواء عطا الله على اهمية التواصل مع جميع فعاليات المجتمع وعلى رأسها حركة فتح العمود الفقري للمشروع الوطني الفلسطيني .

واطلع اللواء عطا الله وفد حركة فتح على عملية التوعية ان الشرطيه لجيل المستقبل في مدارس الوطن والتي طالت اكثر من 65000 الف طالب وطالبة تم فيها شرح السلامه المرورية ومخاطر المخدرات وغيرها من المخاطر المحدقة في ابنائنا

واستعرض عطا الله مع الوفد الاوضاع في الوطن وما تقوم به الشرطة الفلسطينية من فرض للنظام والقانون جنبا الى جنب مع بقية الاجهزة الامنية وما تقدمه من خدمات للمواطنين.

من جهتهم اكد اعضاء الوفد على دعم حركة فتح للسلطة الوطنية الفلسطينية ولأجهزتها السيادية وعلى رأسها الشرطة ووقوفهم معها في تنفيذها للقانون ورفع الغطاء التنظيمي عن أي شخص يقوم بممارسات تسيء لحركة فتح وتاريخها النضالي العريق.

كما اشاد اعضاء الوفد بأداء الشرطة وتقدمها في المجال الامني والشرطي الواضح للعيان وأعربوا عن ارتياح الشارع للتواجد المكثف لإفراد الشرطة في الشارع مما يبعث في نفوسهم الامن والأمان.

وي نهاية اللقاء شكر اللواء عطا الله وفد حركة فتح على هذه الزيارة مؤكدا تواصل الشرطة وتعاونها مع جميع ابناء شعبنا لما فيه من مصلحة وخدمة لأبناء شعبنا

وقد شارك في اللقاء محمود الولويل امين سر حركة فتح اقليم قلقيلية ومحمود اشتية امين سر حركة فتح اقليم نابلس وعبد الستار عواد امين سر حركة فتح اقليم سلفيت وصالح الياصيدي امين سر حركة فتح اقليم طوباس ومؤيد شعبان امين سر حركة فتح اقليم طولكرم وعطا ابو رميلة امين سر حركة فتح اقليم جنين ومنير الجاغوب رئيس اللجنة الاعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم و عزالدين دوابشة عضو اقليم حركة فتح نابلس و د.سهيل ابو مياله محاضر في جامعة القدس المفتوحة.