الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشاركة فاعلة لمنتخب العاب القوى لجامعة النجاح مع العداء الاسترالي

نشر بتاريخ: 20/05/2014 ( آخر تحديث: 20/05/2014 الساعة: 18:59 )
نابلس – معا - شارك منتخب جامعة النجاح الوطنية بنابلس لالعاب القوى مع العداء الاسترالي( باتريك ) عضو البرلمان الاسترالي السابق وسفير النوايا الحسنة للامم المتحدة الذي وصل فلسطين مؤخرا وشارك منتخب النجاح بالجري يومي السبت والاحد وقطعوا مسافة 112 كم خلال 24 ساعة، في الجولة الاولى 67 كم من حاجز الجلمة الى نابلس والجولة الثانية 45 كم من نابلس الى رام الله.

و شكر ساهر جودة مدرب منتخب النجاح لالعاب القوى اعضاء المنتخب الذين شاركوا في هذين اليومين الرياضيين والذين ساندوا العداء الاسترالي في جولته في الاراضي الفلسطينية والذي كان عنوانه "اجري من اجل كسر غطرسة اسرائيل للرياضة الفلسطينية" ووضع العوائق امام الرياضيين الفلسطينيين.

وثمن جودة مشاركة افراد المنتخب الذين تعبوا وشاركوا في الجري وهم كلا من بدر لامي وميسره عبدالله ومنتصر خضير وورود صوالحه ومرفت سوالمه وهبه جرارعة وبلقيس بشارات ونفين عيساوي وقدموا نموذجا رياضيا جامعيا فلسطينيا امام العداء الاسترالي فكانوا عند حسن الظن بهم ومثلوا جامعتهم النجاح افضل تمثيل كعادتهم رغم ارتفاع درجات الحرارة يومها .

وقدم شكره للجنة الاولمبية الفلسطينية على ثقتها الكبيرة بمنتخب جامعة النجاح لالعاب القوى ليكون مشاركا في هذا اليوم الرياضي وثمن دور جامعته النجاح على دعمها المتواصل للمنتخب .