الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكوني يطلع على آلية عمل مجلس قروي بيت وزن

نشر بتاريخ: 21/05/2014 ( آخر تحديث: 21/05/2014 الساعة: 14:37 )
رام الله -معا- أكد وزير الحكم المحلي د.سائد الكوني على أهمية التعاون مع كافة الهيئات المحلية وتقديم كافة الإمكانات لها من أجل الاستمرار في تقديم أفضل الخدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم في مقر الوزارة رئيس وأعضاء مجلس قروي بيت وزن واللجنة الاستشارية للمجلس وتم خلال اللقاء بحث آفاق التعاون المشتركة بين المجلس والوزارة، وتم خلال اللقاء بحث كافة الأمور المتعلقة بعمل وآداء المجلس القروي، من ضمنها موضوع الصرف الصحي وشبكة المياه.

هذا وأثنى الوزير الكوني على أداء المجلس القروي وتعاون المجتمع المحلي والأهالي فيما يتعلق بالتعاون بين المجلس والأهالي وتحديداً ما يتعلق بالتمويل والمجهود الذاتي وروح العمل الجماعية بينمها.

كما أطلع رئيس المجلس عماد الوزني الوزير الكوني على الوضع الإداري والإنجازات التي قام بها المجلس بشكل ذاتي والتعاون مع المجتمع المحلي في بيت وزن.
ودعا رئيس المجلس الوزير إلى عمل زيارة للقرية من أجل الإطلاع عن قرب على عمل وآداء وأوضاع المجلس القروي والمشاريع التي قام بها.

هذا ويوجد للمجلس لجنة استشارية تتشكل من خمسين عضواً ذكوراً وإناثاً وتعقد اجتماعها بشكل دوري كل ثلاثة أشهر حيث تتطلع على أعمال المجلس وتشكل رقابة دائمة على العمل الفني والإداري والمالي للمجلس.