الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال وجمعية صبارين تختتمان دورة محادثة انجليزي بطولكرم

نشر بتاريخ: 21/05/2014 ( آخر تحديث: 21/05/2014 الساعة: 14:07 )
طولكرم -معا- اختتمت في محافظة طولكرم اليوم دورة محادثة اللغة الانجليزية التي نظمتها جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بالتعاون مع مركز صبارين الثقافي وجمعية صبارين الخيرية ، حيث استمرت الدورة لمدة شهرين بمشاركة 23 طالبا وطالبة بإشراف الأستاذ محمد كامل صباريني .

واختتمت الدورة اليوم بآخر درس تخصص حول المصطلحات السياسية واجراء تمارين لاختبار مدى استفادة المشاركين من الدورة حيث اختتمت الدورة بنجاح كبير من خلال تحقيق هدف الدورة بالوصول إلى قدرة الطلبة على المحادثة المتمكنة بالانجليزية بمستوى جيد وجيد جدا .

وشكر الطلبة المشاركون بالدورة جبهة النضال وجمعية صبارين على كافة الجهود التي بذلت من اجل إنجاح وتخريج الدورة ، متمنين عقد المزيد من الدورات لتمكين المزيد من الطلبة من تعزيز وتحسين قدراتهم اللغوية والمحادثة باللغة الانجليزية .

وأكد الأستاذ محمد كامل صباريني إن المزيد من الدورات والأنشطة ستنظم لاحقا بالتعاون بين الجمعية والجبهة ، مثمنا عاليا حالة التجاوب والالتزام والتفاعل طيلة فترة الدورة حيث امتاز المشاركون بحرصهم الشديد على الاستفادة من كل أوقات الدورة ، داعيا الطلبة المشاركين الى دوام التفاعل والاطلاع وتعزيز البعد الثقافي .

وأشاد محمد علوش، سكرتير جبهة النضال الشعبي بالعلاقة مع جمعية ومركز صبارين وبالانجاز الكبير باختتام وتخريج الدورة بنجاح كبير ، مؤكدا إن الجبهة ستبقى وفية وقريبة من احتياجات المواطنين على كافة المستويات .