الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إسرائيلي يغتصب طفلته وينشر الفيديو الذي يوثق جريمته

نشر بتاريخ: 21/05/2014 ( آخر تحديث: 22/05/2014 الساعة: 09:27 )
إسرائيلي يغتصب طفلته وينشر الفيديو الذي يوثق جريمته
تل أبيب - معا - اعتقلت الشرطة الإسرائيلية رجلا من المركز بشبهة قيامه باغتصاب طفلته ونشر الفيديو الذي يوثق جريمته.

جاء الاعتقال بعد تحقيقات حثيثة، بادرت إليها شعبة مكافحة الجرائم الالكترونية "السايبر" التابعة لهيئة التحقيقات القطرية - لاهف 433، حيث تم الكشف عن قضية بالغة الخطورة، موضوعها شبهات تنفيذ اعتداءات جنسية بالغة بحق طفلة يهودية إسرائيلية، تبلغ من العمر 10 سنوات، تضمنت اغتصابها وذلك من قبل والدها الذي قام بتوثيق جريمته البشعة بحقها، ومن ثم نشر أشرطة الفيديو الموثقة عبر شبكة الانترنت.

هذا ومع الانتهاء من مرحلة التحقيقات السرية وجهود التشخيص، تمكّن المحققون من التوصل إلى الطفلة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. كما وتم أمس الثلاثاء اعتقال "الوالد" المشتبه، البالغ من العمر حوالي 39 عاما، وهو من سكان إحدى البلدات في مركز إسرائيل، وهو متزوّج واب لأربعة أطفال، بمن فيهم المجني عليها.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، إنّ التحقيقات كانت قد بدأت عقب تعاون مع عدة جهات دولية خاصة ذات الصلة في مجال مكافحة الجرائم الالكترونية وبحيث طفت من خلالها شبهات تضمن شريط الفيديو بصبغته الجنسية، الذي تم التوصل إليه عبر الشبكة.

وإلى كل ذلك، تم نهار اليوم الأربعاء في محكمة الصلح في مدينة ريشون لتسيون تمديد اعتقال "الأب" المشتبه، وذلك لمدة 9 أيام على ذمة التحقيقات الجارية.