الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اربع انتصارات في افتتاح بطولة "موعد النكبة حق للعودة"

نشر بتاريخ: 21/05/2014 ( آخر تحديث: 21/05/2014 الساعة: 19:42 )
غزة- معا - الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين : انطلقت عصر الثلاثاء بطولة "موعد النكبة حق للعودة" لخماسيات كرة القدم, برعاية اللجنة الحركية الرياضية شمال القطاع, و بتنظيم الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين و نادي جباليا النزلة, إحياءً لذكرى النكبة الـ 66, وذلك على ملعب النادي المعشب شمال قطاع غزة, بمشاركة ثمانية فرق, وحققت فرق "بيت حانون, وشباب جباليا, وخدمات جباليا, اليرموك", أول فوزه لهم على حساب "المستضيف جباليا النزلة, وبيت لاهيا, جباليا البلد, السلام", ضمن الجولة الأولي للبطولة.

بحضور أحمد معروف رئيس نادي جباليا النزلة مستضيف البطولة, وناصر عوكل عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, ولفيف من الرياضيين ووجهاء المنطقة الشمالية بقطاع غزة.

وأعلن أحمد معروف رئيس نادي جباليا النزلة عن افتتاح ملعب ناديه المعشب رسمياً من خلال استضافته لبطولة "موعد النكبة حق للعودة", مثنياً على كافة الفرق المشاركة في هذه البطولة, مشيراً أن ناديه لن يدخر جهداً في استضافة النشاطات الرياضية لجمعية قدامى الرياضيين.

المجموعة الأولى:
في إطار المجموعة الأولى حقق بيت حانون فوزه الأول على المستضيف جباليا النزلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين, وسجل للحوانين "إياد الشنباري هدفين, وعصام العثامنة", فيما سجل هدفي جباليا النزلة "نزار أبوزيد".
وفي نفس المجموعة تغلب شباب جباليا على فريق بيت لاهيا بهدفين نظيفين سجلهما "شاهر زيادة, وعماد الغرباوي".

المجموعة الثانية:
تمكن خدمات جباليا من عبور جباليا البلد بهدفين مقابل هدف في إطار المجموعة الثانية, سجل لخدمات جباليا "أيمن المقيد, و حاتم طبيل", فيما سجل هدف جباليا البلد الوحيد "ناصر أبو الحسني".
وفي نفس المجموعة تفوق فريق اليرموك على فريق السلام بهدف دون رد, سجله "قصي مقبل".
أدار اللقاءات تحكيمياً: جبريل عبدالنبي, و أحمد عويضة, و سالم أبوسيدو.
ويشرف على البطولة لجنة من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين مكونة من "ناصر عوكل, وعطا المقيد و نهاد الملفوح, و إسماعيل الغرباوي".
ومن المقرر أن تنطلق مساء الأربعاء مباريات الجولة الثانية.