الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاكاديمية الرياضية الفلسطينية تفتتح مدرسة كرة قدم للناشئين

نشر بتاريخ: 21/05/2014 ( آخر تحديث: 21/05/2014 الساعة: 19:23 )
غزة - معا - الناطق الاعلامي : أعلنت الاكاديمية الرياضية الفلسطينية عن بدء التسجيل لمدرسة كرة قدم للناشئين من سن "6_16" سنة ، بالتعاون مع نادي الكرامة الرياضي ،والتي ستنطلق في الاول من يونيو على ملعب نادي الكرامة المعشب .
وقال سامي الشنطي المسؤول الفني بالاكاديمية ان المدرسة ستكون الأولى من نوعها في قطاع غزة من حيث التدريبات والامكانيات .

واكد أن المدربون يتمتعون بقدرات عالية وامكانيات كبيرة لصقل المواهب الكروية الناشئة وتطوير المهارات والفنيات لدى اللاعبين ، مضيفا ان المدربون حاصلون على شهادات تدريبية من ألمانيا .
وأضاف الشنطي ان التدريبات ستكون مبنية على أسس علمية تهدف الى تطوير المهارات الأساسية لكرة القدم ، لافتًا الى أن المدرسة ستكون حافلة بالبرامج التربوية والترفيهية المميزة .

من جهته اكد اياد أبو ظاهر مدير الاكاديمية الرياضية أن مدرسة الناشئين ستستمر على مدار العام وان وفود من ألمانيا ستزور المدرسة وستعرض عليهم فيديوهات للموهوبين من الناشئين تمهيدًا لتسويقهم خارجيًا ، لافتًا الى أن هناك اشراف فني على مدرسة الناشئين من قبل المدرب الألماني "كآي" .

واضاف ان رسوم التسجيل في المدرسة مناسبة جدًا وتحاكي الواقع الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه المواطن الفلسطيني في قطاع غزة .
بدوره قال حمدي العشي رئيس نادي الكرامة الرياضي ان الملعب المعشب سيكون جاهزاً لاستقبال طلاب المدرسة مؤكدًا ان ارضية الملعب ستكون مناسبة لممارسة الانشطة الرياضية والتمارين المختلفة .

ونوه العشي الى ان ملعب نادي الكرامة والذي يتوسط حي الصفطاوي يناسب جميع الاحياء السكنية لسهولة الوصول اليه من محافظة غزة وشمال القطاع .
يذكر ان باب التسجيل مفتوح يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى التاسعة مساءً في مقر الاكاديمية الرياضية في حي الصفطاوي مقابل نادي الكرامة الرياضي .