الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتقال مؤيد شريم

نشر بتاريخ: 21/05/2014 ( آخر تحديث: 07/09/2014 الساعة: 19:06 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : داهمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال فجر اليوم الاربعاء 21/5/2014 منزل المواطن مؤيد شريم " ابو علي " المدير الفني لنادي اسلامي قلقيلية واقتادته الى جهة مجهولة بعد اعتقاله .

وجاء هذا الاعتقال في الوقت الذين تخوض فيه الفعاليات الوطنية الفلسطينية حملة للافراج عن لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني لاعب اسلامي قلقيلية " سامح مراعبة " الذي اعتقلته قوات الاحتلال اثناء عودته من على معبر الكرامة بعد ان انهى والمنتخب الوطني الفلسطيني معسكرا تدريبيا في العاصمة القطرية الدوحة .

وكانت قوات الاحتلال قد مددت يوم الاثنين 19/5/2014 اعتقال مراعبة اسبوعا اخر على ذمة التحقيق كما قالت مصادر المحكمة الاحتلالية .

وشريم يعمل معلما للتربية الرياضية في احد مدراس قلقيلية حاصل على شهادة الماجستير ويعتبر واحد من اكفأ المدربين الفسطينيين ، وقد استطاع شريم ان بحافظ على بقاء النادي الاسلامي بالرغم مما يتعرض له النادي من حملات اغلاق اسرائيلية متعاقبة ، كما ان شريم اعتقل اكثر من مرة .

ويعتبر اعتقال شريم جزء من سلسلة متصلة الحلقات ضمن الاجراءات الاسرائيلية الهادفة الى اغلاق النادي الاسلامي واسكات صوته فبالإضافة الى اغلاق النادي ، واعتقال العديد من عناصره ، ثم اعتقال اللاعب سامح مراعبة واخيرا اعتقال مؤيدشريم ، هذا يؤكد ان سلطات الاحتلال ماضية في إجراءاتها بالرغم من كل النداءات الفلسطينية والدولية والمظاهر الاحتجاجية .
|281115|