الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عائلة فلسطينية تناشد الحكومة وحماس تحرير ابنها المفقود منذ سبعين يوماً

نشر بتاريخ: 11/07/2007 ( آخر تحديث: 11/07/2007 الساعة: 11:28 )
غزة- معا- هاتفت هذه العائلة وكالة "معا" على أمل ان تساعدها ولو بالنذر اليسير في رحلة بحثها عن ابنها المفقود منذ سبعين يوماً اي قبل سيطرة حماس على قطاع غزة.

وفي التفاصيل قال المواطن ماجد أبو موسى أن ابن عمته رياض ابو موسى غادر المنزل في ساعات الصباح قبل سبعين يوماً ولم يعد حتى اليوم.

وأفاد ابو موسى ان قريبه المفقود يعمل كتاجر للسيارات وقد غادر منزله في الجيب الخاص به من طراز "ماجنوم" وبحوزته اثنين من الهواتف الخليوية ومبلغ نقدي قيمته 500 دولار ومسدس شخصي ومنذ ذاك اليوم وهواتفه مغلقة ولم تعرف عائلته أين ذهب وهل قامت إحدى الجهات باختطافه أم ما الذي حدث معه.

وقال المتصل ابو موسى إن قريبه كان متجهاً لعمله حيث يقوم بجولة على تجار السيارات وزبائنه ومنذ ذاك اليوم لم يعد، معرباً عن بالغ استغراب العائلة التي تقطن دير البلح وسط قطاع غزة مما جرى.

وقال: "منذ ذاك اليوم بحثنا عنه واتصلنا بالقوة التنفيذية التي قالت أنه ليس عندها.

وناشد المتصل رئيس الوزراء المقال اسماعيل هنية والحكومة المتواجدة في غزة والقوة التنفيذية بالبحث الجدي عن ابنهم، آملاً ان تساعد هذه الجهود في الكشف عن مصيره والإفراج عنه حياً كما حدث مع المهندس الغزي سليم صبرة الذي نجحت حماس في تحريره من ايدي خاطفيه بعد قرابة سنة على اختطافه.