الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك "هبوعليم" يفحص امكانية فتح فرع في عرعرة النقب

نشر بتاريخ: 22/05/2014 ( آخر تحديث: 22/05/2014 الساعة: 14:54 )
بئر السبع- معا - إستضاف المجلس المحلي عرعرة النقب، أمس الأربعاء، وفدا عن إدارة بنك العمال (هبوعليم) وذلك بهدف بحيث إمكانية فتح فرع للبنك في القر ية. وشارك في اللقاء مدير لواء الجنوب للبنك وكذلك طاقم القسم العربي التابع للبنك.وعن المجلس المحلي عرعرة النقب، شارك كل من رئيس المجلس السيد مطاوع أبوعرار ومحاسب المجلس أحمد الشامي وسكرتير المجلس جاسر أبوعرار وعضو المجلس ومسؤول ملف المالية، المحامي سليمان الطلقات، الذي بادر إلى هذا اللقاء.

إدارة المجلس أطلعت إدارة البنك على الخطة الإقتصادية الشاملة التي يعكف المجلس على تنفيذها والتي ترمي الى النهوض بالجوانب الإقتصادية في القرية وتوفير الخدمات العصرية وجلب المبادرين والمستثمرين، وبالتالي تحويل قرية عرعرة النقب الى عاصمة النقب الجنوبي للمجتمع العربي في النقب.

رئيس المجلس مطاوع أبوعرار، بيّن بأن الخطة التي تعكف عليها إدارة المجلس ترمي الى جعل عرعرة بلدة مركزية بين قرى النقب الجنوبي، وذلك عن طريق توفر أفضل مناخ للاستثمار والتطوير الإقتصادي والسعى لجلب المستثمرين ودعم المبادرات.

عضو إدارة المجلس، المحامي سليمان الطلقات، عقب بالقول: "نعمل وفق خطة شاملة للنهوض بالقرية وعلى رأسها التطوير الاقتصادي والاجتماعي وتوفير الخدمات وجلب المؤسسات الحكومية والمصانع تعزيز التعاون ما بين رجال الأعمال والمبادرين".