الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تكرم فرق متطوعي مخيم الجلزون وتشيد بالطاقات الشبابية

نشر بتاريخ: 22/05/2014 ( آخر تحديث: 22/05/2014 الساعة: 14:35 )
رام الله- معا - عبرت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام عن فخرها واعتزازها كونها متطوعة دائمة مع الهلال الأحمر ونشاطاتهم المتميزة لصالح أبناء شعبنا، مؤكدة أن فرق المتطوعين تستحق التقدير والدعم خصوصا لعملها التطوعي المتميز لصالح المجتمع.

وقدمت المحافظ اليوم مجموعة من حقائب الإسعاف لفرقة متطوعي مخيم الجلزون مساندة لهم في أدوارهم المتميزة على صعيد المخيم والمحافظة، لافتة أن التطوع هو مفهوم من مفاهيم الإنتماء وليس المتاجرة، مشيرة الى أن المحافظة على يمين كافة الجهود المثمرة وداعم رئيسي للطاقات الشبابية المبدعة والهادفة على كافة الأصعدة.

واعتبرت غنام خلال استقبالها اليوم لعشرات الشباب المتطوعين أن شعبنا الفلسطيني متميز بعطائه اللامحدود وطاقاته الإبداعية المتميزة، مشيرة أن الجهد التطوعي يخلق حالة تكامل اجتماعي بين قطاعات شعبنا المختلفة وينتج مخرجات لها أثر متميز على المجتمع.

وناقش الوفد مع المحافظ عدة اقتراحات تطوعية، حيث أشادت المحافظ بأفكارهم وبانتمائهم وبجهدهم الواضح مؤكدة أن المحافظة على استعداد لدعم كافة الطاقات بالتنسيق مع جهات الإختصاص.

وجرى خلال القاء تكريم المحافظ غنام تقديرا لأدوارها الوطنية والإنسانية والإجتماعية، فيما أكدت المحافظ أن المحافظة ستكون دائما إلى جانب الطاقات الشبابية التي تصب لصالح الوطن والمواطن الفلسطيني.

وشكرت المحافظ جمعية الهلال الأحمر لتفاعلها الدائم مع المجتمع وتقديمها الخدمات المتميزة، مشيرة أن دور القطاعات الشعبية ومساهماتها الإيجابية رصيد إضافي ينتج مجتمعا متكاملا ويفرز أفضل النتائج على كافة الأصعدة.