الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الزاوية يحتفي بمرور 15 عاماً على تأسيسه

نشر بتاريخ: 22/05/2014 ( آخر تحديث: 22/05/2014 الساعة: 14:30 )
سلفيت- معا -مجدي القاسم- تحت رعاية عطوفة محافظ محافظة سلفيت عصام أبو بكر وبلدية الزاوية، نظم نادي الزاوية الرياضي ومركز عبد القادر أبو نبعة الثقافي مهرجاناً تكريمياًلمناسبة مرور 15 عاماً على تأسيس النادي بحضور عبدالستار عواد أمين سر إقليم حركة فتح- محافظة سلفيت، ورفيق سلامة ممثلاً عن عطوفة المحافظ، والأسيرين المحررين اللواء عثمان مصلح واللواء العفو شقير، ورئيس بلدية الزاوية نعيم شقير والأعضاء، والداعمين، والأجهزة الأمنية، وحشد كبير من الأهالي.

رحب عريف الحفل عزمي شقير بالحضور، قبل أن يبدأ المهرجان بآيات عطرة من القرآن الكريم، ثم النشيد الوطني الفلسطيني، وعرض لفرقة كشافة مدرسة ديربلوط.

رئيس بلدية الزاوية نعيم شقير رحب بالحضور مثمناً دور الشباب في بناء مؤسسات الوطن، وشكر نادي الزاوية على الخدمات التي يقدمها لأبناء البلدة، مؤكداً أن بلدية الزاوية تعد مظلة للجميع وهي على استعداد للتعاون معه في سبيل رفعة وتقدم البلدة.

وممثلاً عن عطوفة محافظ سلفيت عصام أبو بكر، دعا رفيق سلامة إلى الاهتمام بعنصر الشباب الذين يشكلون عماد الوطن، وعليهم تعلق الآمال لبناء الدولة وتحقيق أماني شعبنا في إقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره رحب رئيس نادي الزاوية بالحضور، شاكراً لهم حضورهم ومشاركتهم لنادي الزاوية في الاحتفاء بالذكرى الخامسة عشرة على تأسيس النادي، ومؤكداً أن هذه المؤسسة ستواصل تقديم الخدمات لأبناء البلدة من أجل الرقي بقطاع الشباب، كما وجه شكره للرئيس الفخري عبدالقادر أبو نبعة، مضيفاً:" يقف وراء كل هذه النجاحات رجال قدموا الكثير للنادي والبلدة ولعل في مقدمتهم الأخ عبدالقادر أبو نبعة صاحب العطاء المتواصل الذي لا ينضب".

وقدم مركز عبدالقادر أبو نبعة نشاطاً حول مهارات الذكاء العقلي تحت إشراف الأستاذ أحمد منصور، وفي الختام تم تكريم الأسرى والداعمين للنادي، وإقامة مباراة بكرة السلة بين ناديي الأخوة طوباس والزاوية الرياضي.