الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يستقبل وكيل وزارة الاعلام ومدير عام شبكة "معا" الاعلامية

نشر بتاريخ: 22/05/2014 ( آخر تحديث: 22/05/2014 الساعة: 20:40 )
سلفيت - معا - استقبل محافظ سلفيت عصام ابوبكر في مكتبه اليوم الخميس، وكيل وزارة الاعلام د.محمود خليفة ومدير عام شبكة معا المهندس رائد عثمان يرافقهم ماجد كتانه مدير مكتب وزارة الاعلام في نابلس وسلفيت، لبحث سبل تعزيز التعاون الاعلامي المشترك النهوض بواقع الاعلام في المحافظة.

في بداية اللقاء رحب المحافظ بهذه الزيارة، مؤكدا اهميتها من بين سلسلة الزيارات السابقة لارساء اسس التعاون والتواصل الدائم والنهوض والارتقاء بمستوى المحافظة على الصعيد الاعلامي ومساحة التغطية في وسائل الاعلام والصحافة المختلفة، والوصول الى نتائج ايجابية من شانها تثبيت برنامج يتم العمل به على ارض الواقع.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالتحضيرات اللازمة وبدء الخطوات العملية لافتتاح مكتب لوزارة الاعلام في سلفيت، وتجهيز مقر لاذاعة صوت فلسطين، وتعيين مراسل لوكالة معا في المحافظة، والتعاون بين شبكة معا وتلفزيون فلسطين، والتحضير لعقد مؤتمر حول الاستيطان ووضع المحافظة السياحي.

واكد خليفة ان وزارة الاعلام جادة في مساعيها للارتقاء بمستوى محافظة الاعلامي بما يتناسب مع حجم الاستهداف الاسرائيلي وتغطية النشاطات والفعاليات التي تنظم، ووضع المحافظة على سلم الاولويات اعلاميا، مشيرا انه سيتم اتخاذ خطوات عملية في القريب العاجل بخصوص القضايا التي نوقشت.

وابدى عثمان استعداد شبكة معا لتسجيل 19 حلقة تلفزيونية في بلدات وقرى المحافظة، تتناول مختلف الجوانب والقضايا المهمة في هذه التجمعات، اضافة لبث حلقة شهرية من برنامج "انتباهة" الذي تعرضه فضائية معا من محافظة سلفيت.

في حين اكد رئيس بلدية سلفيت د.شاهر شتية استعداد البلدية توفير مقر لمكتب وزارة الاعلام وهيئة الاذاعة الفلسطينية، مثمنا الدور الكبير والمهم الذي تقوم به وزارة الاعلام وشبكة معا في محافظة سلفيت.

وجدير بالذكر انه حضر اللقاء كل من نائب المحافظ عبد الحميد الديك ومدير وطاقم العلاقات العامة والاعلام في المحافظة.