السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية حلحول توقع اتفاقية مع وزارة الثقافة

نشر بتاريخ: 22/05/2014 ( آخر تحديث: 22/05/2014 الساعة: 16:16 )
الخليل- معا - استقبلت بلدية حلحول في دار البلدية اليوم الخميس ممثلة برئيسها وجدي ملحم وعدد من أعضاء المجلس البلدي وموظفيها، معالي وزير الثقافة الدكتور أنور أبو عيشة والوفد المرافق، حيث تم توقيع اتفاقية لدعم مكتبة ألعاب مركز بلدية حلحول المجتمعي "ذوي الإعاقة", بحضور كل من لنا بندك مدير مؤسسة قادر والسيد انطونيو لوركا مدير برنامج دعم البلديات الفلسطينية.

وأوضح وزير الثقافة أنه من ضمن برامج الوزارة وخططها الإستراتيجية العمل على تطوير المؤسسات العاملة في العمل الثقافي من خلال دعم وإعانة المؤسسات التي تعنى بالأشخاص ذوي الإعاقة.

من جانبه، أكد وجدي ملحم أن لدى المجلس البلدي اهتماماً كبيراً بهذه الفئة من المجتمع والسعي الدائم والمستمر لرفع نقاط الوعي والتعاون ما بين وزارة الثقافة وجميع المؤسسات.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية قام الحضور بعمل جولة في مركز بلدية حلحول المجتمعي للاطلاع على الخدمات في المركز وأهم الاحتياجات. وقد كان لهذا الحدث المميز أثره في نفوس المواطنين وعلى وجه الخصوص أسر وعائلات ذوي الإعاقة.

وقد تم زيارة مقر جمعية سنابل الخير لذوي الاحتياجات الخاصة حيث تم عقد لقاء مع رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية وتم الاطلاع على نوعية الخدمات التي تقدمها الجمعية لهذه الفئة من المجتمع التي لها حق علينا جميعا.