السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفير مصر يزور بلدية طولكرم

نشر بتاريخ: 22/05/2014 ( آخر تحديث: 22/05/2014 الساعة: 16:13 )
طولكرم - معا- استقبل إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم وأعضاء المجلس البلدي اليوم الخميس، وائل نصر الدين عطية سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة فلسطين و حازم غيث السكرتير الأول في السفارة، لبحث وتوطيد علاقات التعاون المشتركة بين الجانبين.

ورحب رئيس البلدية بالحضور كافة، معبرا عن سعادته بزيارة السفير والوفد المرافق له لمدينة طولكرم، مشيرا إلى أهمية الزيارة والتي تأتي في سياق تعزيز التعاون المشترك ، مشيدا بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة مع جمهورية مصر العربية الشقيقة والتي امتدت عبر التاريخ . مؤكدا أن جمهورية مصر العربية كانت ولازالت الداعم الأساسي للقضية الفلسطينية ونضالات الشعب الفلسطيني.

وتمنى على السفير المصري بناء توأمات ما بين المدن والبلدات المصرية والفلسطينية بهدف توطيد العلاقات الأخوية والتعاون المشترك .مطلعا إياه على واقع مدينة طولكرم وتاريخها مشيرا إلى أن مدينة طولكرم تمتلك إمكانيات المدينة العصرية حيث تعتبر معبر تجاري لمدن شمال الضفة الغربية ومركز جذب تجاري وسياحي وإقتصادي.

من جهته، شكر سفير جمهورية مصر العربية رئيس البلدية على حسن الإستقبال والضيافة، مشيرا إلى عمق العلاقات التاريخية الفلسطينية ـ المصرية والممتدة عبر آلاف السنين.

وأشاد بنضالات الشعب الفلسطيني وصموده مؤكدا أن فلسطين تسكن في أذهان وقلوب كل مصري متمنيا أن يكون اللقاء القادم في القدس عاصمة الدولة الفلسطينية..