الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رمزي صالح : مباراة المالديف مباراة رقم 100 في سجله

نشر بتاريخ: 22/05/2014 ( آخر تحديث: 22/05/2014 الساعة: 20:35 )
غزة_معا_محمد الأخرس : بات حارس مرمى عرين الفدائي وقائده الكابتن رمزي صالح على موعد مع مجد شخصي تاريخي على مستوى فلسطين, حيث تعتبر النسخة الثامنة من بطولة كأس التحدي, هي إحدى أهم البطولات التي ستسجل في تاريخ الرياضي خلال مسيرته الرياضية.

فبعد أن أصبح رمزي صالح عميد بطولة كأس التحدي بالمشاركة الثالثة على التوالي ،وفي جميع النسخ والتي بدأت في عام 2000, ليصبح رمزي صالح أكثر من شارك في البطولة سواء مباريات أو بطولات لكأس غرب اسيا .

ولن يقف الأمر عند هذا الانجاز فقط, بل أن رمزي صالح على موعد مع انجاز شخصي تاريخي له, حيث شهدت مباراة المنتخب أمام ميانمار المباراة رقم 99 الدولية في تاريخ اللاعب.

وستكون مباراة جزر المالديف يوم الجمعة, هي المباراة التاريخية في مسيرته الرياضية مع المنتخب الوطني, والتي ستكون رقم 100 في مسيرته, ليعتبر أول لاعب في تاريخ فلسطين يصل إلى 100 مباراة دولية.

ويعد رمزي صالح احد ابرز الحراس في تاريخ الكرة الفلسطينية , لما صنعه من مجد تاريخي ومشرف له, حيث كانت بدايته مع نادي شباب جباليا, إلى أن انطلق نحو النجومية بالانضمام لأعرق واكبر الأندية المصرية والعربية والإفريقية الأهلي المصري وساهم معه في تحقيق العديد من البطولات والانجازات, ومنه لعب للمريخ السوداني وعاد لمصر وانضم لسموحة, وحاليا يلعب مع فريق مصر المقاصة.