السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس تزور بلدية نابلس

نشر بتاريخ: 22/05/2014 ( آخر تحديث: 22/05/2014 الساعة: 20:18 )
نابلس -معا - مهند السدة – إعلام مفوضية نابلس: قامت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس بزيارة لبلدية نابلس , و التقت برئيسها المحامي غسان الشكعة صبيحة وذلك اليوم الخميس الموافق 22/5/2014.

و خلال الزيارة شكر القائد أيمن مطهر رئيس المفوضية المحامي غسان الشكعة وبلدية نابلس على حسن الضيافة التي قدمتها البلدية بناءً على تعليماته اثناء زيارة سفير الكشفية العربية إلى نابلس القائد بحسين الخراض، حيث قدم الشكر باسم المفوضية واسم جموع الكشافة في نابلس مؤكداً في الوقت نفسه ان مفوضية كشافة و مرشدات محافظة نابلس ستكون دائما في خدمة المحافظة و مرافقها العامة لتبقى مزدهرة كما هي دائماً.

و من جانبه رحب المحامي غسان الشكعة بالمفوضية وأكد على دعم البلدية المتواصل للحركة الكشفية لما لها من دور كبير في بناء الوطن وترسيخ حب الوطن والخدمة العامة في نفوس أبنائها.

و في نهاية الزيارة قدمت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس درع شكر وتقدير لرئيس البلدية المحامي غسان الشكعة على جهوده الطيبة في دعم الحركة الكشفية حيث قام بتقديم الدرع القائد شوكت لبادة المفوض الكشفي .

والجدير بالذكر انه شارك في هذه الزيارة كل من أعضاء مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس القادة أيمن مظهر ، شوكت لبادة، جبرا زرافيلي، جهاد جاموس، رويده ربايعة ، ومي الخالدي إحدى قائدات مجموعة مرشدات زهرة المدائن .