السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدات بطلا للدوري الاردني

نشر بتاريخ: 22/05/2014 ( آخر تحديث: 22/05/2014 الساعة: 21:39 )
عمان - معا - حسم نادي الوحدات مساء اليوم الخميس، لقب بطولة الدوري للمرة 13 بتاريخه بعد فوزه على على ذات راس بالنتيجة 2/ صفر في المباراة التي أقيمت على ستاد الملك عبد الله في القويسمة ضمن منافسات الأسبوع 21 وقبل الأخير من مسابقة دوري المناصير الأردني للمحترفين.

وبهذه النتيجة حسم الوحدات تتويجه رسميا بلقب الدوري الأردني، عقب تربعه في صدارة المسابقة برصيد 43 نقطة بفارق 4 نقاط عن الفيصلي الوصيف قبل جولة واحدة من ختام البطولة.
|281359|
وسجل هدفي الوحدات كل من منذر أبو عمارة ورأفت علي في الدقيقتين 11 و81، كما أضاع رأفت علي هدفا ثالثا من ركلة جزاء في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

وفشل المهاجم المصري محمد طلعت في تحقيق آمال الجماهير التي طمحت في عودة تسجيله هدفا في شباك الوحدات كما حدث في لقاء الدور الأول، إلا أن لقاء اليوم شهد أداء هزيلا من قبل لاعبي ذات راس، وسيطرة وضغط واسعين من قبل الوحدات
وتجمد رصيد ذات راس عند 34 نقطة في المركز الثالث من جدول البطولة .

وينتظر ان تتم مراسم تتويج الوحدات بطلا للدوري لموسم 2013-2014 عقب ختام مباراته الاخيرة بالدوري والتي سوف تجمعه مع المنشية يوم الاحد المقبل على ستاد الملك عبد الله

بالمقابل بقيت المنافسة من اجل البقاء وتجنب الهبوط مع النتائج التي تحققت اليوم – الخميس
فقد فاز العربي على المنشية 5/2 وا نتهى الشوط الاول في مباراة التي اقيمت على ستاد الامير هاشم
وسجل اهداف العربي كل من بلال الداود ومحمد بكار وياسر الرواشده و ماهر الجدع و يوسف الذيبوان فيما سجل للمنشية كل من سالم العجالين وحمد ابو كبير .
ورفع العربي رصيده الى 22 نقطة وبقي رصيد المنشية 25 نقطة

وفاز الصريح على الجزيرة 2/1 في المباراة التي اقيمت على ستاد البتراء ،وسجل للصريح كل من معاذ عفانه واسامة ابو طعيمة وللجزيرة عمر اسماعيل ،ورفع الصريح رصيده الى 23 نقطة وبقي رصيد الجزيرة 32 نقطة .

وفاز شباب الاردن على الحسين 2/0 ليرفع شباب الاردن رصيده الى 26 نقطة وهو نفس رصيد فريق الحسين .

وسوف تقام كافة مباريات الاسبوع 22 والاخير من الدوري يوم الاحد المقبل .