السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب فلسطين لكرة السلة يصل الاردن استعدادا لبطولة غرب اسيا

نشر بتاريخ: 22/05/2014 ( آخر تحديث: 22/05/2014 الساعة: 22:39 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - وصل منتخب فلسطين لكرة السلة يوم الخميس الى العاصمة عمان لعقد معسكر قصير استعدادا لبطولة غرب اسيا التي ستنطلق يوم الاحد بالأردن.

وسيشارك منتخب فلسطين في البطولة بعد ان عقد سلسلة تدريبات استمرت عدة اشهر قام خلاله المدرب الاجنبي جيري باختيار تشكيلته النهائية التي ستمثل الوطن.

وتضم تشكيلة المنتخب نخبة من اللاعبين وهم: سني سكاكيني، سليم سكاكيني، نيقولا فضايل، احمد يونس، طارق التميمي، وسيم مسك، جهاد يغمور، جاك طنوس، مروان قسيس، حمزة عبد الله، امين سلمان، فيما سيلتحق بالمنتخب اللاعب جمال ابو شمالة.

ويرأس بعثة المنتخب امين عام الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات عزيز طينة الذي اكد ان جميع اللاعبين وصلوا بسلام، وهم حاليا يستعدون للمباراة الاولى.

من جانبه تمنى رئيس الاتحاد خضر ذياب التوفيق للمنتخب لرفع اسم فلسطين عاليا بالمحافل الدولية، معربا عن ثقته بتقديم التشكيلة مستوى قوي يساعدها على تخطي العديد من المنتخبات المشاركة والتأهل.

وأعرب ذياب عن اسفه لعدم قدرة لاعبي المحافظات الجنوبية للالتحاق بالمنتخب بسبب اغلاق معبر رفح.

وأوضح ذياب انه تم دعوة اللاعبين احمد مهدي، وإبراهيم ابو رحال، وموسى موسى، للمشاركة مع المنتخب في بطولة غرب اسيا وتم الحصول على اذونات سفر ودخول للأردن وارسلت تذاكر السفر ولكنهم لم يتمكنوا من الالتحاق بسبب اغلاق معبر رفح.

وحول اللاعب عمر كريم، اكد ذياب ان اتحاد غرب اسيا لم يعتمد تسجيله نهائية حتى اللحظة لذلك تم استدعاء لاعب بديل على امل السماح له باللعب.

ويقيم المنتخب معسكره المغلق بالتنسيق مع النادي الارثوذكسي بعمان.

وتشارك في البطولة منتخبات اليمن والعراق وسوريا، ايران، والاردن وفلسطين.