الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز فريق بعثة التواجد الدولي على الارتباط العسكري في الخليل

نشر بتاريخ: 24/05/2014 ( آخر تحديث: 24/05/2014 الساعة: 12:05 )
الخليل - معا - حقق فريق بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل، فوزا على حساب فريق الارتباط العسكري الذي شكل حديثاً بالنتيجة 7/4 في مباراة ودية لخماسيات كرة القدم والتي جرت على ملعب الصالة الرياضية التابعة لبلدية الخليل .

بدأت المباراة بهجمات ساخنة من الارتباط العسكري وقد خطف لاعب الارتباط العسكري جهاد مصلح الكرة من مدافعي البعثة وتوغل في منطقة الجزاء محرزا الهدف الاول في مرمى شباك البعثة، وبعدها توالت تسديدات الارتباط العسكري والتي ارتطمت احداها بالقائم الايسر لحارس البعثة والاخريات علت العارضة .

واستمرت المباراة في هجمات متتالية بين الفريقين ، وقد استطاع اللاعب عكرمة يحيي من احراز الهدف الثاني للارتباط العسكري وسط ذهول في صفوف لاعبي البعثة.
|281506|
فيما استطاع اللاعب التركي ارحال من احراز هدف البعثة الاول بعد ان استطاع وضع الكرة على يمين كاشف التميمي حارس الارتباط العسكري، بعد ذلك وجد عكرمة يحيي نفسه منفردا مع حارس البعثة ليسدد كرة قوية استقرت في شباك البعثة معلنا بذلك الهدف الثالث لفريقة.

وقد اجرت البعثة العديد من التبديلات في صفوفها لاعبيها قبل نهاية الشوط الاول بدقائق اثمرت عن احراز هدف من قدم لاعب التعزيز طارق ابو منشار معلناً بذلك تقليص النتيجة.

ومع انطلاق الشوط الثاني احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لبعثة التواجد الدولي لينفذها بنجاح اللاعب التركي افينا في شباك الارتباط محققا بذلك هدف التعادل للبعثة.

وبدى على لاعبي الارتباط العسكري عدم الانسجام والتفاهم لاسيما وان فريقهم شكل حديثا، وهذا سمح للاعبي البعثة من التقدم بهدف عن طريق اللاعب النرويجي مارا وتلاه اللاعب السويدي سواريو ، فيما استطاع اللاعب محمد حساسنة من اختراق صفوف البعثة محرزا الهدف الرابع للارتباط العسكري.
|281505|
وقبل نهاية المباراة بدقيقة استطاع اللاعب الايطالي عدنان من احراز الهدف السابع للبعثة لتنتهي النتيجة لصالح البعثة بسبعة اهداف مقابل اربعة .

هذا وقد ادار المباراة الحكمين القديرين رشاد مسك وسامر شاهين.