الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تتبرع بمئات الكتب لصالح حملة التعليم للجميع في أريحا

نشر بتاريخ: 24/05/2014 ( آخر تحديث: 24/05/2014 الساعة: 19:21 )
أريحا- معا - تبرعت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم بمئات الكتب لصالح حملة التعليم للجميع والتي أطلقت من قبل بلدية أريحا ولجنة تنسيق العمل التطوعي وجمعيات أخرى.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة ”أن الكتب تبرع بها منتسبو الشرطة في المحافظة لصالح ثلاثة جمعيات مشاركة وهي جمعية الإسراء الخيرية وجمعية القمر وجمعية أبناء أريحا التعاونية، حيث تولى فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة تطبيق المبادرة، التي ستستمر للأسبوع القادم ،وتسلمت مكتبة جمعية الإسراء الدفعة الأولى من الكتب المتبرع بها فيما سيتم جمع مئات الكتب الأخرى وتسلم نهاية الأسبوع الحالي.
|281648|
من جهتهم عبر القائمون على جمعية الإسراء عن سعادتهم وشكرهم لهذه المبادرة الطيبة من الشرطة والتي جاءت لتشجيع العمل التطوعي والذي ينفذ من قبل العديد من المؤسسات المحلية كمساهمه في بناء المجتمع ونشر التوعية في صفوف المواطنين وغرس ثقافة التطوع والتشجيع على القراءة.
|281647|
وحضر تسليم الكتب الرائد عثمان غوادرة مدير العمليات في شرطة المحافظة والرائد اياد دراغمة مدير العلاقات العامة والاعلام ومن الجمعية نوال غروف وبيهان العسلي وعدد من المشرفات.