الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الاستقلال تستقبل وفد كلية الناصرة للفنون الجميلة

نشر بتاريخ: 25/05/2014 ( آخر تحديث: 25/05/2014 الساعة: 16:06 )
اريحا -معا - زار وفد من كلية الناصرة للفنون الجميلة برئاسة مديرها الأستاذ كريم شداد وأعضاء من إدارتها والهيئة التدريسية فيها جامعة الاستقلال في أريحا للتعرف على الجامعة ورسالتها عن كثب، وبحث سبل التعاون المشترك.

وكان في استقبال الوفد رئيس جامعة الاستقلال أ. د عبد الناصر القدومي، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الشرطية اللواء الركن ماجد هواري، وطاقمي العلاقات العامة والإعلام.

ونقل أ. د القدومي تحيات رئيس مجلس أمناء الجامعة اللواء توفيق الطيراوي، وعبر عن سعادته بهذا الحضور، وقدم للضيوف نبذة عن الجامعة ورسالتها وبرامجها على صعيد درجتي البكالوريوس والدبلوم، والخطة الإستراتيجية التي تتبعها الجامعة وتسعى لتنفيذها خلال السنوات القادمة، فيما يتعلق بطلبتها وبرامجها وبنيتها التحتية وخريجيها، واكد على خصوصية هذه الجامعة والتي تهدف إلى إعداد ضابط أمن فلسطيني ذو كفاءة علمية.

وأكد أ. د. القدومي على أن هذه الزيارة تأتي لتؤكد متانة العلاقة ما بين جامعتنا وأهلنا في الأراضي المحتلة عام 1948م من خلال مؤسسات وجمعيات تهدف إلى توطيد هذه العلاقة والمحافظة على الترابط ما بين أبناء الوطن الواحد الذي فرقه الاحتلال.

وعبر الأستاذ كريم شداد عن مدى إعجابه وتقديره لهذه المؤسسة ممثلة برئيسها وطواقمها الذين يبذلون أقسى ما لديهم من أجل الإرتقاء بمؤسسات الوطن، وأكد أن هذه الجامعة تعكس مدى الرؤية الطموحة من أجل بناء مؤسسات الوطن بأحسن صورة.

بدوره عبر الناطق الإعلامي للكلية الصحفي والأستاذ يونس جبارين عن أهمية التعاون ما بين كلية الناصرة وجامعة الاستقلال،والذي يأتي في إطار تعزيز العلاقات بين أبناء الوطن الواحد.

وأكد رئيس قسم الفنون التشكيلية في كلية الناصرة الأستاذ طارق شريف على مدى التطور والتقدم الملحوظ في الجامعة، حيث تتميز الجامعة في إعدادها لطلبة يتمتعون بكفاءة عالية ومهارة وخبرات متميزة .

وفي نهاية اللقاء قدم أ.د. القدومي درع الجامعة للوفد الضيف، وتم اصطحابهم في جولة للتعرف على مرافقها وطلبتها عن قرب.