الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يزور مديرية المخابرات العامة

نشر بتاريخ: 25/05/2014 ( آخر تحديث: 25/05/2014 الساعة: 17:17 )
طولكرم -معا- زار محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل مديرية المخابرات العامة في المحافظة وكان في استقباله مدير مخابرات طولكرم محمود حماد، حيث اكد د. كميل على دور المؤسسة الامنية في فرض الامن والقانون من خلال متابعة كل صغيرة وكبيرة، مشيداً باداء جهاز المخابرات العامة وعلى رأسه رئيس الجهاز اللواء ماجد فرج، موضحاً أن محافظة طولكرم باتت واحة أمنية بفضل العمل المتكامل للمؤسسة الامنية الذي يتم ملاحظته على ارض الواقع والذي يهدف بالنهاية لحماية أمن المواطن والحفاظ عليه.

وقال د. كميل إن هناك مجموعة من الانجازات يتم ملاحظتها على الارض سواء على الصعيد الاقتصادي والتنمية خاصة بعد جلسة مجلس الوزراء ومجموعة القرارات والمشاريع التي تم اتخاذها لصالح المحافظة، موضحاً ان كل ذلك تحقق بفضل العمل الرائع والموذجي للمؤسسة الأمنية وبفضل توفير الامن والامان، خاصة أن كل الامور تعتمد على الامن.

بدوره أشاد مدير مخابرات طولكرم العقيد محمود حماد بالاجراءات التي يتم تنفيذها على الارض وباداء محافظة طولكرم ممثلة بالمحافظ د. كميل، معبراً عن حالة من التناغم والتكامل مع كامل اقطاب المؤسسة الامنية لتطبيق القانون والحفاظ على امن المواطنين.