الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدات يتوج بطلا لدوري المناصير

نشر بتاريخ: 26/05/2014 ( آخر تحديث: 26/05/2014 الساعة: 13:42 )
عمان - معا :توج نائب رئيس هيئة المديرين في مجموعة شركات زياد المناصير المهندس معين قدادة- الاحد- الوحدات بطلا لدوري المناصير للمحترفين لموسم 2013-2014.

وجاء تتويج الوحدات بلقب دوري المناصير في أعقاب المباراة الختامية لدوري المحترفين (الاسبوع 22) التي جمعت الوحدات مع منشية بني حسن وانتهت بفوز البطل 2/1 وجرت على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة بحضور نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية المهندس صلاح الدين صبرة، ، والامين العام لاتحاد كرة القدم السيد فادي زريقات.

وتوج الوحدات بكأس الدوري الذي تسلمه قائد الفريق رأفت علي وسط فرحة جماهيرية كبيرة فيما توج الفيصلي بالميداليات الفضية بعدما حل ثانيا وجاء الجزيرة في المركز الثالث.

وسيحصل الوحدات على 80 ألف دينار هي قيمة المكافأة المخصصة للبطل في حين يحصل الفيصلي الوصيف على 65 الفاً والجزيرة صاحب المركز الثالث على 30 ألفاً.

وفي مباراة اخرى ابقى العربي على آماله في تفادي الهبوط والاحتكام الى مباراة فاصلة مع منشية بني حسن لتحديد هوية الفريق الذي سيرافق الشيخ حسين الى الدرجة الاولى اثر فوزه على الرمثا 31 في لقاء جرى على ستاد الحسن.

العربي رفع رصيده الى 25 نقطة متساويا مع المنشية بذات الرصيد في المركز قبل الآخير في حين تجمد رصيد الرمثا عند 29 نقطة بالمركز السادس.

ونجح الصريح بالبقاء في دوري المحترفين بعد فوزه على شباب الاردن (4/1) في المباراة التي جرت على ملعب الامير هاشم، رفع الصريح رصيده للنقطة (26) وهو نفس نقاط شباب الاردن بالمركز الثامن

.وحقق الفيصلي فوزا على البقعة 2-1 في المباراة التي جرت على ستاد الامير محمد بالزرقاء، ليرفع الفيصلي رصيده إلى 42 نقطة ،في حين فاز الجزيرة على الشيخ حسين 2-0 ليرفع رصيده إلى 35 نقطة ويحتفظ بالمركز الثالث، وفاز الحسين على ذات راس 3/1