الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفريق اول صبحي والفريق حجازي يتفقدان العملية الانتخابية

نشر بتاريخ: 26/05/2014 ( آخر تحديث: 26/05/2014 الساعة: 16:26 )
القاهرة - مراسل معا - تفقد الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي العملية الانتخابية بعدد من اللجان والاطمئنان على الاستعدادات الامنية والتسهيلات المقدمة للمواطنين في محيط اللجان.

وقام القائد العام بمصافحة عدد من الناخبين بمحيط اللجان الذين بادلوه بعاصفة من الهتافات الحماسية والزغاريد معبرين عن فرحتهم بالعرس الديمقراطي الذي تؤمنه القوات المسلحة.

واشاد القائد العام بالدور العظيم الذي يقوم به جال القوات المسلحة والشرطة المدنية لتأمين الجبهه الداخلية والحفاظ على امن الوطن واستقراره وأكد أن القوات المسلحة ستقف حائلا ضد كل من يحاول العبث بمقدرات الشعب المصري، وانها سوف تتعامل بكل حسم وحزم ضد اي محاوله من شأنها التأثير علي العملية الانتخابية.

ودعا المواطنين ان يتحصنوا بارادتهم وأن يختاروا بأنفسهم ولأنفسهم، وان يقدموا رسالة للعالم اجمع بأننا سوف نحمي حاضرنا ومستقبلنا بأيدينا.

كما تفقد الفريق محمود حجازي رئيس اركان حرب القوات المسلحة الاستعدادات الامنية التي اتخذتها عناصر التأمين من القوات المسلحة والشرطة المدنية في محيط اللجان والمراكز الانتخابية، والتأكد من اتخاذ كافة الاستعدادات لتأمين المواطنين خلال ادلائهم بأصواتهم علي مدار اليومين.

وقام رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمصافحة عدد من رجال القوات المسلحة والشرطة في محيط اللجان، مؤكدا انهم درع الامن والاستقرار للأمة المصرية وحصنها المنيع ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره او العبث بمقدراته ومقدساته.

حضر الجولة عدد من كبار قادة القوات المسلحة.