الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إياد فلنة مدرباً لحراس الأمعري

نشر بتاريخ: 26/05/2014 ( آخر تحديث: 26/05/2014 الساعة: 18:05 )
رام الله - معا - الناطق الإعلامي - فراس العاروري :تعاقدت إدارة مركز شباب الأمعري مع مدرب الحراس إياد فلنة ليشرف على تدريب حراس مرمى الأمعري في الموسم المقبل ، وجرى توقيع العقد في مقر مركز شباب الأمعري بحضور المدرب فلنة وأعضاء إدارة المركز .

وأبدى نائب رئيس المركز أسامة البسط سعادته بضم المدرب فلنة ، وقال إن إدارته تسعى لخلق كيان متكامل ومستديم ، وتعمل على صنع وتأهيل حراس المرمى ، ولن تكتفي بإستقطابهم على نحو جاهز ، وأوضح أن فلنة لعب كحارس مرمى لأكثر من 10 سنوات حارساً لنادي مؤسسة شباب البيرة ، ثم خاض تجربة مدرباً لحراس هلال القدس وتلقى خلال هذه الفترة العديد من الدورات التدريبية التي أشرف عليها الإتحادين الفلسطيني والأسيوي .

وتابع : فلنة لديه طموح بتطوير برنامج حراس مرمى على مستوى الوطن ، وسيشرف عليه مركز الأمعري ، وسيكون هذا البرنامج مقدمة لمدرسة متخصصة ونوعية وسابقة على مستوى الوطن ، وهذا التوجه يتوافق ويتماشى مع رؤية إدارة الأمعري التي تعنى وتستهدف الإستثمار في المواهب والكفائات ، وتعمل على إكتشافها وصقلها وتطويرها .

من جهته قال فلنة بأن إلتحاقه بالطاقم التدريبي لنادي كبير بحجم الأمعري شرف كبير ، كونه يمتاز بجهاز فني على مستوى عال من المهنية بقيادة رائد عساف ، وإدارة محترفة تعي متطلبات المرحلة بعناية ، وبين فلنة أنه بصدد البدأ بتطبيق خطة متوسطة الأمد تتراوح بين 3-4 مواسم لتخريج جيل جديد من حراس المرمى يخدم نادي الأمعري والأندية الفلسطينية ، ويرفد منتخباتنا الوطنية بهذا المركز المفقود على الساحة .

وشكرت إدارة المركز المدرب السابق حسن الشعار الذي قدم الكثير للمركز وإنتهى عقده بالتراضي ، وبين البسط أن إدارة المركز بصدد تكريم المدرب القدير الشعار نظراً لخدماته الجلية ودوره الكبير مع مركز الأمعري خلال المواسم الماضية .